4 تغييرات فى تشكيل المنتخب الأولمبى أمام نيجيريا.. عودة ربيعة لقلب الدفاع ونيدفيد للوسط.. وسالم مهاجم صريح منذ البداية.. وجلسة توبيخ لرمضان صبحى وكهربا ومصطفى فتحى

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 03:17 ص
4 تغييرات فى تشكيل المنتخب الأولمبى أمام نيجيريا.. عودة ربيعة لقلب الدفاع ونيدفيد للوسط.. وسالم مهاجم صريح منذ البداية.. وجلسة توبيخ لرمضان صبحى وكهربا ومصطفى فتحى المنتخب الأولمبى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى فى إعادة ترتيب أوراقه استعداداً للمباراة المهمة والمصيرية أمام منتخب نيجيريا يوم الأربعاء فى الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية السنغالية المؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016، وصعوبة موقف الفراعنة بعد التعادل فى المباراة الأولى أمام الجزائر بهدف لكل فريق وبدأ البدرى فى التفكير فى إجراء عدد من التغييرات على التشكيل.

1- أربعة تغييرات أمام نيجيريا


استقر حسام البدرى على إجراء 4 تغييرات فى تشكيل الفراعنة أمام نيجيريا، حيث يدرس عودة رامى ربيعة لقيادة خط الدفاع أمام نيجريا بدلاً من ياسر إبراهيم وعودة كريم نيدفيد من مركز المهاجم إلى خط الوسط المدافع والدفع بكريم ممدوح على حساب مصطفى فتحى أو رمضان صبحى والاحتفاظ بأحدهما على دكة البدلاء والدفع أيضاً بمحمد سالم كمهاجم صريح لتحقيق الفوز واستغلال العرضيات التى فشل الفراعنة الصغار فى استغلال أى منها أمام الجزائر.

2- الاعتماد على الشوط الثانى لنيجيريا لحصد النقاط الثلاث


المدير الفنى للفراعنة عقد أكثر من محاضرة تدريبية مع لاعبيه قبل مواجهة نيجيريا، وحرص على مشاهدة مباراتهم أمام مالى التى شهدت فوز النسور 3/2، كما ركز البدرى على الشوط الثانى من هذه المباراة التى شهدت استحواذ تام للمنتخب المالى للتعريف بنقاط الضعف فى المنتخب النيجيرى والمتمثلة فى خط الدفاع لاستغلال أخطاءهم واللعب على خطف النقاط الثلاثة.

3- جلسات توبيخ لكهربا ومصطفى فتحى وصبحى


عقد الجهاز الفنى جلسة مع مسعد عوض و رامى ربيعة وكهربا ورمضان صبحى ومصطفى فتحى شهدت توبيخ من البدرى على المستوى المتواضع الذين ظهروا عليه، وتحديداً الثلاثى الأخير الذى لم يظهر بالمستوى المطلوب وحذرهم من التجميد حتى نهاية الموسم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

NourelshaMes

شوية التزام

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

دا مدرب ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

تعليق رقم واحظ

رقم 1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة