قواعد "الفنج شوى" من أجل غرف نوم أكثر إثارة ورومانسية

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 10:00 م
قواعد "الفنج شوى" من أجل غرف نوم أكثر إثارة ورومانسية غرفة نوم رومانسية ورقيقة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليست السعادة وحدها التى تبدأ من غرف نوم رومانسية، ولكن النجاح والاستقرار وحتى الثراء يبدأ من هنا، حسبما يؤكد خبراء "الفينج شوى" الذين يؤمنون بأن كل شىء يمكن الحصول عليه من خلال التحكم فى طاقة المكان ووضع كل شىء فى مكانه الصحيح، ومن أجل غرف نوم أكثر إثارة ورومانسية ينصحك موقع "Yourtango" باتباع هذه النصائح من المختصين فى "الفينج شوى"..

نصائح لإعداد غرف نوم ناعمة

من أجل غرف نوم ناعمة ومفعمة بالرومانسية يجب أن تخاطبى حاسة اللمس فى ديكورها، باستخدام مفروشات لينة من وسائد وسجاد للأرضيات، ومرتبة سرير لينة تجعلك تنزلقين داخله، وملاءات ناعمة حريرية فى الصيف وأخرى من خامة تبث الدفء فى الشتاء، مع القليل من الوسائد لأن الكثير منها يسبب الفوضى فى أى مكان لاسيما غرف النوم.

مفروشات ناعمة تعزز رومانسية غرفة النوم -اليوم السابع -12 -2015
مفروشات ناعمة تعزز رومانسية غرفة النوم


اجعليها مثيرة للعين

الإشارات البصرية مهمة جدًا لتعزيز الانسجام فى المكان وشرط أساسى من أجل غرف نوم رومانسية ومثيرة، لذا يجب أن تكون الغرفة مرتبة وخالية من الفوضى، يفضل أيضًا أن تضعى السرير فى عمق الغرفة بعيدًا عن الباب ولكن فى مواجهته.

ويفضل أن تختارى لها ظلالاً خفيفة من اللون الأزرق مع لمسات عميقة من الأرجواني، فدرجات الأزرق المائى تحفظ المشاعر الرومانسية، ويفضل كذلك أن تعلقى لوحات بها مشاهد للمياه والمناظر الطبيعية الليلية، واختارى للجدران لوحات وصور حسية أو مهدئة لا تضعى صور أطفالك أو أمك أو أبيك على جدران غرفة النوم.

اختارى أيضًا إضاءة الدافئة من مصابيح طاولة خافتة وشمعدانات للجدران أو الشموع بدلاً من الأضواء الساطعة جدًا.

الإضاءة الخافتة والدافئة تزيد رومانسية الغرفة -اليوم السابع -12 -2015
الإضاءة الخافتة والدافئة تزيد رومانسية الغرفة


الرائحة المثيرة سر غرف النوم الرومانسية

من أجل غرف نوم بالغة الرومانسية يجب أن تخاطبى جميع الحواس، فإذا كنتِ خاطبتى حاستى البصر واللمس، حان وقت مداعبة حاسة الشم بعطر مثير أو شموع معطرة بشكل طبيعى أو الزهور الطازجة، والبخور أو الزيوت العطرية. ويفضل خبراء الفينج شوى العطور الطبيعية على الاصطناعية.

الروائح الطبيعية الأفضل على الإطلاق لغرفة النوم -اليوم السابع -12 -2015
الروائح الطبيعية الأفضل على الإطلاق لغرفة النوم


لا تنسِ الموسيقى..

حان الوقت للاهتمام بحاسة السمع الضرورية جدًا لإعداد غرف نوم رومانسية، ولتحفيز العواطف داخلها، ويفضل أن تختارى لغرفة النوم الموسيقى الناعمة والكلاسيكية والعزف السلس الذى يشجع على الشعور بالصفاء والراحة والحب بدلاً من التنافر والإزعاج.

الموسيقى الناعمة تمنح غرفة النوم المزيد من الإثارة -اليوم السابع -12 -2015
الموسيقى الناعمة تمنح غرفة النوم المزيد من الإثارة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة