رجال الداخلية أقسموا على حمايتها حتى النهاية.. استنفار بميادين وشوارع العاصمة لتأمين جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات.. مدير أمن القاهرة: جاهزون لإحباط محاولات الإرهابية لإفساد فرحة المصريين

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 09:57 ص
رجال الداخلية أقسموا على حمايتها حتى النهاية.. استنفار بميادين وشوارع العاصمة لتأمين جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات.. مدير أمن القاهرة: جاهزون لإحباط محاولات الإرهابية لإفساد فرحة المصريين خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، أن الأجهزة الأمنية مستمرة في حالة الاستنفار التى تفرضها علي كافة شوارع وميادين العاصمة، منذ بدء المرحلة الثانية من العملية الانتخابية، التى تعد آخر استحقاقات خارطة الطريق، والمستمرة حتى انتهاء مرحلة الإعادة، ومن ثم انتهاء الفرز، وإعلان نتائج الانتخابات البرلمانية.

مدير أمن العاصمة: الخطط تشمل تأمين شوارع وميادين العاصمة بالإضافة إلى المقار الانتخابية


وأشار مدير أمن القاهرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن الخطط الأمنية تشمل تأمين كافة شوارع وميادين العاصمة، بالإضافة إلى المقار والمراكز الانتخابية، والتى ارتكزت على توفير مناخ آمن لجميع المواطنين، وتيسير حركة المرور خلال أيام الانتخابات، للتسهيل على المواطنين من أجل الوصول إلى مقار اللجان بسهولة ويسر.

اللواء خالد عبد العال: فريق خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية انتهى من فحص كل المقار


وأضاف مدير أمن القاهرة، أن فريق خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية، انتهى بالفعل من فحص كل المقار الانتخابية ومحيطها، وتنفيذ عمليات التعقيم الخاصة بتلك المراكز، للتأكد من خلوها من ثمة مواد متفجرة، ومن ثم تسليم المقار لعناصر التأمين المكلفة بتأمين تلك المقار والمراكز الانتخابية.

وأوضح اللواء خالد عبد العال، أنه شدد على ضرورة قيام رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بجولات ميدانية موسعة، تستهدف عمل مسح شامل بصفة دورية لمحيط كل المنشآت المهمة والحيوية بالعاصمة، بالإضافة إلى المنشآت الشرطية، بصفة دورية على مدار اليوم، لإحباط محاولات العناصر الإرهابية، وإجهاض أى محاولات من شأنها إفساد فرحة المواطنين بالاستحقاق الأخير لخارطة الطريق.

مدير أمن القاهرة يتابع عملية انتظام الخدمات الأمنية


وأضاف مدير أمن القاهرة، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أنه تابع منذ فجر اليوم عملية انتظام الخدمات الأمنية فى الانتشار على كافة المراكز والمقار الانتخابية لتأمينها، بالإضافة إلى التأكد من انتشار القوات فى كافة شوارع وميادين العاصمة وفى محيط المنشآت الهامة والحيوية، وشدد على القوات مواجهة أى مواقف أمنية طارئة وفقا للقانون.

كما شدد اللواء خالد عبد العال، مجددا على أن دور الأجهزة الأمنية هو تأمين المقار الانتخابية ومحيطها من الخارج والطرق المؤدية إليها، والتيسير على المواطنين، حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم، مع مراعاة حسن معاملتهم، ومساعدة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة منهم، مؤكدا أن توجيهات وزير الداخلية صريحة وواضحة، والذى شدد خلالها على أن سياسة الوزارة هى تأمين سير العملية الانتخابية مع الالتزام التام والكامل بالحياد، وتقديم كافة أوجه الدعم اللوجستى لها للتيسير على الناخبين، وعدم التدخل فى مجرياتها.

وأشار اللواء خالد عبد العال، أنه تم تكثيف انتشار رجال المرور فى الشوارع والميادين المؤدية إلى اللجان الانتخابية، وتعزيز الرقابة المرورية على جميع محاور الطرق داخل المدينة وخارجها بما يحقق السيولة المرورية والردع لأى من تسول له نفسه ارتكاب أى حدث من شأنه تعكير صفو العملية الانتخابية، وتعيين خدمات مرورية ثابتة ومتحركة على كل الطرق، وفى الميادين لمتابعة الحالة المرورية ومنع التكدسات، بهدف إحكام الرقابة على الطرق المؤدية إلى مقار اللجان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحيم

فرحه المصريين !

عدد الردود 0

بواسطة:

علي اساس إن الجيش مش اللجان الإنتخابيه

امال الجيش بيعمل إيه في اللجان الإتخابيه و تأمين البلاد

عدد الردود 0

بواسطة:

اقسمو !

اقسمو !

تحيه إلي رجال الجيش الابطال

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

واخبار الدكتور الى موتوه في الإسماعيلية ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

عثمان

الشماعه و الفزاعه

عدد الردود 0

بواسطة:

Sabet

تحية

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

حلوة اوي فرحة المصريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة