الخروج مش بس كافية.. 5 أماكن مفتكسة للتنزه فى مصر

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 06:31 ص
الخروج مش بس كافية.. 5 أماكن مفتكسة للتنزه فى مصر خروجات مفتكسة ـ صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناكل إيه؟.. يعد هذا هو السؤال الأشهر الذى دائما ما يردد بمجرد طرح فكرة الخروج، لذلك غالبا ما يكون اختيار الأماكن الأفضل لنا للتنزه متوقفا على الأكل الذى يعد أهم أركان الخروج لدى المصريين، ومن هنا يكون "الكافيه هو الاختيار الأمثل بالنسبة لنا".

لكن بعيدا عن تدليل "الكرش" هناك طرق أخرى وخروجات عدة يمكن من خلالها أن تستمتع وتقضى يوما لا ينسى مع الأصحاب والأقارب، فمن ممارسة الألعاب الرياضية والتنافس على مسابقات الألعاب الإلكترونية، حتى خوض تجربة المعارك اللونية والتقلب داخل الكرة الدائرة.

البولينج: يعد مركز البولينج الدولى بمدينة نصر هو المكان المتفرد بصالة كبيرة لممارسة اللعبون وحتى إذا كنا لا نجيدها، فالمجاميع يذهبون له بغرض المتعة والمنافسة حتى إذا كانت زائفة.

الاسكتينج: هى لعبة التزحلق على الجليد والتى لا يجيدها معظم المصريين، لكن الشباب غالبا يذهبون لتمتع بوصلات الضحك والوقوع الذى يخلق مواقف ساخرة تظل فى أذهانهم.

الوى: هو التطور الطبيعى "للبلاى ستشن" لكن يمكن لعبه عن بعد من خلال محاكاة حركة اللاعب، ويقبل عليه الشباب فى "الكافيهات" والأماكن المخصصة له.

حرب الألوان: وتعد هذه الحرب أو المعركة التى تدور بين طرفين أو فريقين من خلال التراشق بالألوان هى اللعبة الأحدث والأغرب التى يلجأ لها الشباب ومكانها الوحيد هو "قرية فيجمن".

حرب الطين: أيضا هذه اللعبة من أكثر الألعاب الحديثة التى لجأ لها الشباب فى الفتة الأخيرة وهى المنافسة بين فريقين للقذف بالطين، ومن هنا يخلق جو من المرح.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة