حبس عامل 4 أيام قتل زوجته بمكتب محاميتها لعزمها إقامة دعوى خلع فى دمياط

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 12:33 م
حبس عامل 4 أيام قتل زوجته بمكتب محاميتها لعزمها إقامة دعوى خلع فى دمياط اللواء فيصل دويدار مدير امن دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة كفر سعد فى دمياط بحبس زوج 4 أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامه بقتل زوجته.

كان رجل تجرد من كل مشاعر الإنسانية وانهال على زوجته بعدة طعنات مستخدما سلاحا أبيض حتى فارقت الحياة بسبب إقدامها على إقامة دعوى خلع ضده وهو ما اعتبره إهانة فى حقه وتقليلا من رجولته.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة كفر سعد بمحافظة دمياط بلاغا من الأهالى بناحية كفر المنازلة دائرة المركز بقيام أحد المواطنين بالتعدى بالضرب على زوجته ووفاتها.

بالانتقال إلى موقع البلاغ تبين قيام رمضان م سن 38 عامل بالتعدى على زوجته بسمة محمد صبرى سن 33 ربة منزل ومقيمان بذات الناحية بالضرب بسلاح أبيض "سكين" مما نتج عنه حدوث إصابتها بجرح قطعى بالرقبة وجروح متفرقة بالجسم مما ادى إلى وفاتها فى الحال وذلك أثناء تواجدهما بمكتب المحامية عفاف فتح الحفناوى سن 31 ومقيمة بذات الناحية لإنهاء خلافات عائلية بينهما.

وعلى إثر ذلك تجمع بعض الأهالى بذات الناحية للتعدى على المتهم المذكور إلا أن القوات تمكنت من ضبطه والسلاح المستخدم معه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وعلل سبب ذلك إلى وجود خلافات زوجية دائمة بينهما ترتب عليها كثرة المشاكل والمشاجرات حتى دمرت الحياة الزوجية بينهما وقامت الزوجة باللجوء إلى المحامية لإقامة دعوى خلع تطالب بالانفصال وهو ما اعتبره الزوج إهانة لرجولته، وعندما طلبت المحامية إجراء جلسة صلح بينهما احتد الخلاف والتطاول بينهما حتى اشتط الزوج غضبا وفقد السيطرة على أعصابه وأخرج سلاحا أبيض من بين طيات ملابسه وانهال عليها بعدة طعنات بالرقبة والجسد حتى فارقت الحياة.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالناحية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 14289 جنايات مركز شرطة كفر سعد لسنة 2015م، وأخطرت النيابــة العامـة التى تولت التحقيق وطالبت بانتداب الطب الشرعى لمعاينة جثة القتيلة وتم نقل الجثة لمستشفى كفر سعد المركزى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة