بعد تعرضها للسيول.. قرية "عفونة" بالبحيرة تشهد إعمارا سريعا.. أحمد أبو هشيمة: إرسال متخصصين باكرا لمعرفة احتياجات الأهالى.."بنك الطعام": ننسق مع "حديد المصريين" و"الأورمان" لإعادة إعمار القرية

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 01:56 ص
بعد تعرضها للسيول.. قرية "عفونة" بالبحيرة تشهد إعمارا سريعا.. أحمد أبو هشيمة: إرسال متخصصين باكرا لمعرفة احتياجات الأهالى.."بنك الطعام": ننسق مع "حديد المصريين" و"الأورمان" لإعادة إعمار القرية أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة حديد المصريين
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد تعرض قرية عفونة بمحافظة البحيرة، لأزمة سيول عنيفة شهدتها الأيام الماضية، قرر رجال أعمال ورؤساء عدد من الجمعيات الخيرية التبرع وتقديم مساعدات للمواطنين المتضررين من هذه الأزمة، بجانب إعمار منازلهم وتسقيفها فضلا عن تعويضهم ماليا.

أبو هشيمة: إرسال متخصصين بالتعاون مع الأورمان لمعرفة الاحتياجات

أكد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة حديد المصريين، أنه سيتم إرسال متخصصين بالتعاون مع جمعية الأورمان لمعرفة كل احتياجات قرية عفونة بمحافظة البحيرة لإعادة إعمارها، خاصة بعد تعرضها للسيول خلال الأيام الماضية.

أبو هشيمة: مش عاوز الناس تقلق وهيبقى فى إعادة إعمار سريعة للقرية

وقال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية "اليوم"، إن القرية الثامنة بنجع حمادى بمحافظة قنا سيتم افتتاحها فى 22 ديسمبر المقبل، لافتا إلى أن جمعية الأورمان لديها خبرة كبيرة فى هذا الأمر وسيخاطبهم اليوم ليكون هناك إعادة إعمار سريعة لقرية عفونة بالبحيرة، مضيفا "كلنا قلبنا على بعض فى موضوع القرى وده واجب عليا ومش عاوز الناس تقلق وهيبقى فى إعادة إعمار سريعة للقرية".

ووعد رئيس مجلس إدارة شركة حديد المصريين بأنه سيوافى الإعلامى عمرو أديب مساء غد، بتقرير حول إعمار قرية عفونة بالبحيرة، على أن يتم البدء فى إعمار القرية فى أقرب وقت.

رئيس بنك الطعام: ننسق مع أحمد أبو هشيمة لإعمار القرية

وفى سياق متصل أعلن نيازى سلام، رئيس بنك الطعام، التحرك لإعمار قرية عفونة بمحافظة البحيرة وذلك بالتنسيق مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذى أعلن أيضا البدء فى إعمار القرية بعد تعرضها للسيول الأيام الماضية.

وقال "سلام" خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، إن الوضع الحالى فى قرية عفونة بالبحيرة لا يمكن السكوت عليه، واعدا ببذل أقصى ما فى وسعهم من أجل توفير الراحة المواطنين فى هذه القرية، لافتا إلى أنه سيتم التنسيق مع الكثير من الجهات مثل بنك الطعام وجمعية الأورمان ورئيس مجلس إدارة شركة حديد المصريين.

بنك الشفاء: عقد اجتماع غدا لمناقشة إعمار قرية عفونة

وأكد الدكتور أحمد العزبى، رئيس بنك الشفاء، أن تواصل مع المدير التنفيذى للبنك، وسيتم عقد اجتماع صباح اليوم لدراسة ومناقشة ما سيتم عمله حيال إعمار قرية عفونة بمحافظة البحيرة بالتنسيق مع بقية الجمعيات الأخرى مثل بنك الطعام وجمعية الأومان وحديد المصريين.

واستطرد "العزبى": "ولو فى حاجة شخصية أنا هتكفل بيها، ونرجو من الله الخير ويسترها معانا جميعا"، مشددا على أنه لن يتم التقصير فى أى شىء تجاه هذه القرية التى ضربتها السيول فى الأيام الماضية.

رئيس جمعية الأورمان: قبل آخر النهار هتكون الكراتين والبطاطين دخلت عفونة

وأكد المهندس حسام قبانى، رئيس مجلس إدارة جمعية الأرومان، على ضرورة تواجده مع المواطنين بقرية عفونة بمحافظة البحيرة بعد تعرض القرية للسيول فى الأيام الماضية، مضيفا "قبل آخر النهار هتكون الكراتين والبطاطين دخلت، وجميع المواشى التى توفت نحن مسئولين عنها".

وأضاف "قبانى" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب على فضائية "اليوم"، أنه سيتم تعويض جميع المواطنين المتضررين بقرية عفونة والذين نفقت المواشى التى يمتلكونها بعد موجة السيول فى الأيام الماضية، بجانب تسقيف المنازل التى تضررت من أزمة السيول، مضيفا "وأنا مسئول قدام ربنا عن جميع أسقف هذه القرية بس أول ما الميه تروح".

مصر الخير تعلن تضامنها مع حديد المصريين والأورمان لإعمار القرية

أعلن محسن محجوب، أمين صندوق مؤسسة مصر الخير، تضامنه مع شركة حديد المصريين وجمعية الأورمان وبنك الطعام وبنك الشفاء والجمعيات التى ستقوم بإعمار قرية عفونة بمحافظة البحيرة، بعد تعرضها لسيول عنيفة الأيام الماضية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة