محمد صلاح يُخاطب المصريين بعد إصابة الديربى: "الحمد لله وسأعود أقوى".. روما يُعلن غياب "الفرعون" لمدة شهر.. صحف إيطاليا تنتفض ضد الحكم.. واهتمام عالمى بـ"ميسى مصر"

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 03:10 م
محمد صلاح يُخاطب المصريين بعد إصابة الديربى: "الحمد لله وسأعود أقوى".. روما يُعلن غياب "الفرعون" لمدة شهر.. صحف إيطاليا تنتفض ضد الحكم.. واهتمام عالمى بـ"ميسى مصر" محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، وروما الإيطالى رسالة لجماهيره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد الإصابة المروعة التى تعرض لها، خلال مشاركته فى لقاء الديربى الذى جمع بين فريقى روما ولاتسيو التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز روما بهدفين دون مقابل.

وقال محمد صلاح فى رسالته للمصريين، "انتصار مهم بالأمس، أسعى للعودة أكثر قوة، الحمد لله على كل شىء".

#محمد_صلاح يتلاعب بفريق #لاتسيو

Posted by Cairokora on Sunday, November 8, 2015


وأصدر نادى روما الإيطالى بياناً رسمياً حول إصابة الدولى المصرى محمد صلاح، أكد فيه أن محمد صلاح سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 و6 أسابيع، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بتمزق من الدرجة الثانية فى "كاحل القدم".

على صعيد آخر، أبدت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الاثنين اندهاشها الشديد من تغاضى الحكم باولو تاليافينتو عن إشهار البطاقة الحمراء فى وجه سيناد لوليتش، لاعب لاتسيو، بسبب التدخل العنيف مع المصرى محمد صلاح مهاجم روما، خلال لقاء الديربى الذى جمع الفريقين مساء أمس.

إصابة خطيرة للنجم #محمد_صلاح

Posted by Cairokora on Sunday, November 8, 2015

البداية مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، التى أشارت بأن لوليتش كان يستحق الحصول على البطاقة الحمراء بعد تدخله على محمد صلاح بشكل عنيف، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أن الحكم احتسب ركلة جزاء وهمية لفريق روما سجل منها إدين دجيكو هدف "الذئاب" الأول، بعدما تعرض للعرقلة خارج منطقة الجزاء.

أما صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، فأشارت إلى أن ثنائى لاتسيو لوليتش وجينتليتى كان يستحق الحصول على البطاقة الحمراء، كما تحدثت أن ركلة جزاء روما كانت وهمية.

تحية خاصة من جماهير الأولمبيكو للنجم #محمد_صلاح بعد الإصابة

Posted by Cairokora on Sunday, November 8, 2015

كما حظى محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، باهتمام وسائل الإعلام العالمية، بعدما تأكد غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 و6 أسابيع بسبب الإصابة.


اليوم السابع -11 -2015


البداية مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، التى عنونت، "روما بدون محمد صلاح لمدة 6 أسابيع"، مشيرة إلى أن الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بتمزق من الدرجة الثانية فى الكاحل الأيمن للقدم.


اليوم السابع -11 -2015


أما الموقع الرسمى للاتحاد الاوروبى لكرة القدم "اليويفا"، فتحدث أن محمد صلاح سيغيب عن مباريات فريق العاصمة الإيطالية حتى نهاية دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا بسبب الإصابة، حيث يلتقى مع برشلونة الإسبانى وباتى بوريسوف البيلاروسى يومى 24 نوفمبر الجارى و9 ديسمبر المقبل.


اليوم السابع -11 -2015


كما كتبت شبكة "آى إس بى إن" الامريكية، فتحدثت أن محمد صلاح سيكون خارج حسابات روما لفترة قد تصل إلى ستة أسابيع، مشيرة إلى أن الفرنسى رودى جارسيا، المدير الفنى لروما، أكد خلال تصريحاته أن سيناد لوليتش، لاعب لاتسيو، كان يستحق الحصول على البطاقة الحمراء.


اليوم السابع -11 -2015

أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فأشارت إلى أن محمد صلاح تنفس الصعداء، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية عدم إصابته بـ"كسر" فى الكاحل، لاسيما أن اللاعب الذى تساقطت دموعه بملعب "الأولمبيكو" أمس كان يشعر بالخوف من إصابته بـ"الكسر"، وهى الإصابة التى كانت ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

فى حين كتبت صحيفة "دى تليجراف" الهولندية، أن فريق روما سيخسر جهود محمد صلاح لعدة أسابيع، بعدما ظهر بصورة جيدة طوال الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة