نجوم هوليوود مع زوجاتهم فى السينما الأمريكية.. أنجلينا جولى وبراد بيت ينتظران by the sea .. وأقاويل حول اقتحام أمل علم الدين التمثيل بمساعدة جورج كلونى.. و4 أعمال بين بينلوبى كروز وخافيير بارديم

الأحد، 08 نوفمبر 2015 09:01 م
نجوم هوليوود مع زوجاتهم فى السينما الأمريكية.. أنجلينا جولى وبراد بيت ينتظران by the sea .. وأقاويل حول اقتحام أمل علم الدين التمثيل بمساعدة جورج كلونى.. و4 أعمال بين بينلوبى كروز وخافيير بارديم أنجلينا جولى وبراد بيت
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمع عدة أفلام سينمائية أمريكية نجوم هوليوود وزوجاتهم، تم عرض بعضها فى السنوات الماضية، بينما تم تصوير الأخرى، وينتظر الجمهور مشاهدتها، فيما تتبقى بعض المشروعات الفنية الأخرى التى مازالت مجرد تكهنات ولا تخرج عن نطاق الأقاويل.

يأتى فى مقدمة هذه الأعمال فيلم “by the sea” للنجمين براد بيت وأنجلينا جولى الذى تدور أحداثه حول الكاتب الأمريكى رولاند "براد بيت" وزوجته فانيسا "جولى" الراقصة السابقة، حيث يسافران عبر فرنسا، وعندما يصادق الزوج صاحب بار ومقهى القرية "نيلز أريستروب" وصاحب الفندق "ريتشارد بوهرينجير"، يبدأ الزوجان فى اكتشاف السكان المحليين الذين يبدو أنهم تجسيد للثقافة المحلية فى القرية، ليكتشفا أيضاً الحكمة الكامنة التى تأتى من طريقة هؤلاء الناس فى الحياة.

الفيلم من إخراج أنجلينا جولى حيث قالت عن هذه التجربة إنها كانت صعبة للغاية بالنسبة لها، خصوصا أنها تظهر فى العديد من أحداث الفيلم فى علاقة مضطربة مع زوجها الذى يجسد دوره براد بيت، وإنها كانت حريصة على أن يفصل الجمهور بين حياتهما الحقيقية وبين ما يرونه على الشاشة، وألا يؤثر أحدهما على الآخر، خصوصا أن علاقتها ببراد بيت ناجحة للغاية، بينما علاقتهما فى الفيلم سيئة ومضطربة.

وكانت قد انتشرت عدة تقارير إخبارية حول أن جورج كلونى يدعم زوجته أمل علم الدين ويشجعها على خوض تجربة التمثيل بل إن الفكرته جاءت من عنده فى الأساس، حيث سألها عما إذا كانت لديها الرغبة فى لعب دور ثانوى صغير، وأشارت بعض الأنباء إلى أن اللبنانية أمل علم الدين تتلقى دروسا فى التمثيل مع مدرب محترف، وذهبت الأنباء لتؤكد أن الزوجة ستشارك زوجها فى بطولة أحداث أفلامه السينمائية "Hack Attack".

وتدور قصة فيلم "Hack Attack" حول الممارسات الفاضحة التى تنتهجها الصحف البريطانية لاختراق هواتف السياسيين والمشاهير ورجال الشرطة وفتيات الهوى والملوك وضحايا الهجوم الإرهابى، بهدف الحصول على سبق صحفى.

وعرض للنجمة بينلوبى كروز منذ عامين فيلمها "المستشار" أو The Counselor مع زوجها خافيير بارديم، ليكون العمل الرابع الذى يجمعهما معا بعد أن شاركته من قبل بطولة 3 أفلام من قبل، وكانت تعتزم ماريا كارى أن تشارك زوجها السابق نيك كانون بطولة فيلم سينمائى كوميدى وفيلم آخر رسوم متحركة لكن الآمر لم يتم وانفصل الثنائى وكذلك حدث مع جينيفر لوبيز ومارك انتونى والذين انفصلا أيضا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة