الأمير تشارلز وزوجته يرتديان زى "الماورى" خلال زيارتهما نيوزيلندا

الأحد، 08 نوفمبر 2015 10:48 ص
الأمير تشارلز وزوجته يرتديان زى "الماورى" خلال زيارتهما نيوزيلندا الأمير تشارلز وزوجته خلال زيارته ملك الماورى فى نيوزيلندا
ولنجتون (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتدى الأمير البريطانى تشارلز وزوجته كاميلا معطفين مكسوين بالريش وهو الزى الذى يرتديه "الماورى" (سكان نيوزيلندا الأصليون) خلال الاحتفالات، وذلك خلال زيارة الزوجين إلى مقر ملك قبائل الماورى توهيتيا فى نورث آيلاند وسط نيوزيلندا اليوم الأحد.

ووقف الزوجان جنبا إلى جنب، بينما كانا يتلقيان احتفالا شهد مبارزة لمحاربين حفاة الأقدام من قبيلة "وايكاتو-تاينوى" الذين استقبلوهما فى المقر الرسمى للملك (تورانجاوايوارى ماراى).

وتلقى الأمير تشارلز تصفيقا بعد أن تحدث بلغة "المارى" واللغة الإنجليزية، حيث شكر القبيلة على استقبالها الحار.

وقال "يشرفنى كثيرا أن أعود مرة أخرى إلى أحضان هذا المكان فى "تورانجاوايوارى". أعرب أبناء قبيلة "وايكاتو-تاينوى" عن اهتمامكم وحبكم وحسن ضيافتكم لأسرتى فى العديد من المناسبات. اليوم استقبلتم زوجتى هنا للمرة الأولى.ملك توهيتيا، أنه شرف لى أن أقضى هذا الوقت معك أنت وأسرتك".

ورسخت الزيارة العلاقة القوية بين ملك الماورى والأسرة الملكية البريطانية، وتواصل علاقة تعود لأكثر من مائة عام، طبقا لما ذكره موقع "ستوف" الإلكترونى نقلا عن راهوى بابا رئيس اللجنة التنفيذية لقبيلة /وايكاتو-تاينوى/ المحلية.

وسيبقى الزوجان الملكيان فى نيوزيلندا حتى الثلاثاء المقبل، حيث من المقرر أن يتوجها بعد ذلك إلى أستراليا.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة