بالصور.. الروس يرغبون فى البقاء على أرض الأهرامات.. كاريكاتير روسى يؤكد مدى تمسك السياح بمصر.. ورئيسة تحرير وكالة الأنباء الروسية تحتفل بعيد مولدها فى شرم الشيخ.. وتؤكد: "كل شئ هادئ وجميل"

الأحد، 08 نوفمبر 2015 09:11 م
بالصور.. الروس يرغبون فى البقاء على أرض الأهرامات.. كاريكاتير روسى يؤكد مدى تمسك السياح بمصر.. ورئيسة تحرير وكالة الأنباء الروسية تحتفل بعيد مولدها فى شرم الشيخ.. وتؤكد: "كل شئ هادئ وجميل" الكاريكاتير الروسى
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من قرار الحكومة الروسية بوقف حركة الطيران مع مصر ونقل السياح من منتجعات شرم الشيخ والغردقة، إلا أن العديد من الروس يرغبون فى البقاء فى "أرض الأهرامات" وعدم العودة مرة أخرى إلى روسيا.
اليوم السابع -11 -2015


وتدوال نشطاء روس على مواقع التواصل الاجتماعى دعوات ترفض تعليق السفر مع مصر، ونشروا رسم كاريكاتير يوضح مدى تمسك المواطن الروسى بأرض الأهرامات.

اليوم السابع -11 -2015

وظهر فى الكاريكاتير سائح روسي يتمسك بشدة بالهرم، ويقوم أحد الطيارين الروس بسحبه من ساقيه، وهو يرفض بشدة قائلاً: "على الرغم من ذلك، لا أريد أن استجم فى روسيا".

اليوم السابع -11 -2015

ويشير الرسم إلى رغبة السياح الشديدة فى التواجد داخل مصر وعدم المغادرة، أو منع الرحلات من الوصول إلى مطار شرم الشيخ والغردقة.

وفى نفس السياق، قامت رئيسة تحرير وكالة الأنباء الروسية "دارين أحماتوفا"، بالذهاب إلى شرم الشيخ لتؤكد للمواطنيين الروس أن كل شئ على ما يرام.

وكتبت دارين على صفحتها على الفيسبوك" كل شئ لدى جميل، فى شرم كل شىء هادئ. أيها الأصدقاء لا تقلقوا".

من جانبه، قال الصحفى الروسى أمين بايراموف وفقا لوكالة نوفستى الروسية، الذى انتهت عطلته فى شرم الشيخ أمس، ووصل إلى روسيا اليوم أن الوضع فى المطار هادئ للغاية وكان الكل مرتاحاً جدا، مشيراً إلى أنه كان يوجد ازدحاماً شديداً عند دخول السيارات لدواعى التفتيش، والنظر أسفل السيارات بعناية.

ومن جانبها، قالت إحدى السائحات وتدعى ناتاليا، أن الأجواء هادئة عند مدخل محطة تفتيش السيارات، وعند مدخل المطار تم تعزيز التدابير الأمنية وتم وضع كردونات إضافية على الطرقات.

وأشارت ناتاليا على صفحتها بـ"فيس بوك" إلى أنه فى المناطق السياحية كل شئ هادئ ولا تزال تأتى الأفواج السياحية من أوكرانيا وروسيا البيضاء، ولا أحد يأتى إلى الفندق لإعطاء معلومات للمواطنيين عن عملية نقلهم إلى روسيا.

وكان رئيس جهاز الأمن الروسى ألكسندر بورتنيكوف، أعلن أنه من المناسب تعليق رحلات الطائرات الروسية إلى مصر لحين معرفة أسباب تحطم الطائرة.

وأوضح بورتنيكوف خلال جلسة اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب، أن موسكو لا تزال لا تعرف حقيقة ما حدث ومن المناسب تعليق رحلات الطائرات الروسية فى مصر، وهذا ينطبق بشكل خاص على السياحة، إلا أن مصر وفرت جميع المساعدات اللازمة للخبراء الروس للوصول لحطام الطائرة المنكوبة فى سيناء.

يذكر أن الطائرة الروسية المنكوبة من طراز "إيرباص - 321" التابعة لشركة "كوغاليم آفيا" تحطمت فى سيناء، السبت الماضى أثناء رحلتها من شرم الشيخ إلى مدينة سانت بطرسبورج الروسية، وعلى متنها 217 راكبًا و7 من أفراد الطاقم لقيوا مصرعهم جميعا.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

اللورد

أجراءات الأمن والسلامة

عدد الردود 0

بواسطة:

عدنان في الصين

الي

عدد الردود 0

بواسطة:

ست مصريه

للباشا عدنان في الصين

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

كفايه هلس بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يعني ينفع كده

عدد الردود 0

بواسطة:

GAMAL SULTAN

السياحه دعيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة