انتفاضة المصريين.. فنانون وسياسيون ورياضيون يدعون لتنشيط السياحة الداخلية.."الكينج" يطلق مبادرة بإقامة حفل غنائى بشرم الشيخ.. وساويرس:يجب أن نخرج ألسنتنا للإرهاب..وزيدان يدعو الجميع للالتفاف حول الوطن

الأحد، 08 نوفمبر 2015 06:13 ص
انتفاضة المصريين.. فنانون وسياسيون ورياضيون يدعون لتنشيط السياحة الداخلية.."الكينج" يطلق مبادرة بإقامة حفل غنائى بشرم الشيخ.. وساويرس:يجب أن نخرج ألسنتنا للإرهاب..وزيدان يدعو الجميع للالتفاف حول الوطن الكينج محمد منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقض عدد من الفنانين والرياضيين ورجال الأعمال، لتنشيط السياحة فى سيناء، خاصة شرم الشيخ، وذلك عقب قرار بعض الدول بتعليق رحلاتها إلى مصر، عقب الحادث المأساوى الذى تعرضت له الطائرة الروسية المنكوبة الأسبوع الماضى.

مبادرة الكينج بإقامة حفل غنائى بشرم الشيخ



الكينج محمد منير، أطلق مبادرة بإقامة حفل غنائى كبير فى شرم الشيخ، داعيا جموع الشعب وليس جمهوره فقط للحضور والتكاتف خلف البلاد فى الوقت الحالى من أجل دعم السياحة، وذلك حتى تعبر مصر من هذه المحنة.

وقال الكينج، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه على استعداد لإحياء حفل كبير ليكون أقوى رد شعبى نقول من خلاله: نحن شعب يغنى ويعشق الموسيقى وسنحتفل ولسنا إرهابيين، كل العالم يتعرض لحوادث إرهابية ولكن لا يتم حصاره أو الكيل بمكيالين كما حدث معنا".

نيكول سابا تعلن تضامنها مع المبادرة



وأعلنت النجمة اللبنانية نيكول سابا تضامنها مع مبادرة محمد منير التى تبناها "اليوم السابع" لدعم السياحة فى شرم الشيخ، حيث قالت نيكول عبر صفحتها بموقع فيس بوك: "أعلن تضامنى معك يا كينج.. ادعم_شرم_الشيخ?".

نيكول سابا: "من أكتر الأماكن اللى بحب أزورها"
وأكدت أن شرم الشيخ من أكثر الأماكن التى تحب زيارتها، وشاركت فى هاشتاج "شرم الشيخ" وهاشتاج "ادعم شرم الشيخ".

ونشرت نيكول سابا صورة للبحر الأحمر بشرم الشيخ، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مكتوبٌ عليها جملة "أدعم شرم الشيخ"، وعلقت عليها قائلة "من أكتر الأماكن والبلدان اللى بحبّها وبحب أزورها، أدعم شرم الشيخ".

نجيب ساويرس: دعمنا للسياحة الداخلية "حتى نخرج ألسنتنا للإرهاب"



رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب "المصريين الأحرار"، قال أن التحقيقات التى تجرى حاليا لمعرفة أسباب سقوط الطائرة الروسية بسيناء يجب أن تصل إلى الحقيقة فى أسرع وقت، لأن هناك مشكلة أساسية تتمثل فى تخوف الناس من ركوب الطائرات القادمة إلى مصر.

وأوضح رجل الأعمال، إلى أنه ينبغى أن يستشعر الناس بأن الأزمة التى تمر بها مصر مشكلة قومية وتهدد إيرادات البلد بأكملها، وأن كمية العاملين بقطاع السياحة مهولة، لذلك يجب عدم سفر المصريين للخارج لقضاء إجازاتهم، والاستمتاع بها داخل مصر وشرم الشيخ، "حتى نخرج لساننا للإرهاب ونقول له أنه ليس بحجم مصر".

وأضاف "ساويرس"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية "اليوم"، أن هناك حالة من الرعب لدى المسافرين إلى مصر لذلك وجب معرفة حقيقية انفجار الطائرة الروسية بسيناء حتى يطمئن الناس فى العودة إلى الدولة، متسائلاً "اشمعنى الطيارة دى اللى عليها دوشه؟ ما ماليزيا الطيارة وقعت ومحدش اتكلم ولا هما مترصدين لنا".

وتساءل مؤسس حزب المصريين الأحرار، "إذا كانت الطائرة الروسية تحمل قنبلة فأين البارود والمادة المتفجرة التى تترك آثارا على محتويات الطائرة عند تفجيرها؟"، ولكن لا يوجد هناك آثار على الطائرة الروسية من هذا القبيل، فيما تساءل "لماذا أمريكا وإنجلترا يتصدران هذا الأمر؟ ولم ينتظرا التحقيقات؟".

محمد زيدان: أدعو نجوم الفن والكرة لدعم السياحة المصرية



أما محمد زيدان، لاعب بروسيا دورتموند السابق والإنتاج الحربى الحالى، فقد دعا نجوم الفن والرياضة والإعلام لتدعيم السياحة المصرية بشتى الطرق، مشددا على ضرورة التفاف الجميع حول الوطن فى الوقت الحالى، نظراً للأزمة التى تتعرض لها البلاد، معربا عن أسفه الشديد من الزج بأمن مصر فى حادث ليس لها أى دخل فيه.

وأضاف زيدان خلال تصريحاته لقناة "النهار رياضة"، أنه مستعد لتقديم أى شىء من أجل دعم السياحة فى مصر، وأنه على أتم الاستعداد للسفر لـ"شرم الشيخ" فى الوقت الحالى لتدعيم السياحة، مشيرا إلى أنه دائم الاتصال بزملائه فى جميع أنحاء العالم لطمأنتهم على أحوال البلد والتأكيد لهم أن مصر مازالت تنعم بالأمن والأمان.

وأعرب نجم منتخب مصر السابق، عن أمنيته فى عودة الجماهير للمدرجات من جديد، مشددا على الجماهير بضرورة الالتزام فى حالة منحهم الضوء الأخضر بالعودة للمدرجات، من أجل استقرار الوطن والحفاظ على مظهر مصر الخارجى والداخلى.


موضوعات متعلقة:



وليد منصور ينضم لمبادرة الكينج محمد منير وينظم الحفل مجانا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

خلى أصحاب الفنادق والمنتجعات والعاملين فيها يفرحو بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

فاروق الجعودى

دعم شرم الشيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حر

مبادرة ممتازة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

سامو زين أيضا وياريت يبقى مهرجان مش حفله واحده وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق لمصر

السابقون السابقون ياعشاق مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

وفاء عبدالله

اولادك يامصر

شكرا لشرفاء ومخلصين مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Marzq

ياأغلى اسم فى الوجود

عدد الردود 0

بواسطة:

رورو

للسياسيين والفنانين ورجال الاعمال وحلافه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة