بالفيديو والصور..القمل مص دمها..امرأة تصاب بأنيميا شديدة بسبب حشرات الرأس

السبت، 07 نوفمبر 2015 02:58 م
بالفيديو والصور..القمل مص دمها..امرأة تصاب بأنيميا شديدة بسبب حشرات الرأس قمل الرأس يمص الدم ويتسبب فى فقدان الحديد من الجسم
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة الديلى ميل البريطانية النقاب عن حالة امرأة سعودية أصيبت بنقص شديد فى مستوى الحديد، وكان السبب لا يخطر على ذهن أحد وهو "قمل الرأس".

وذهبت المرأة التى تبلغ من العمر 22 عاماً، إلى المستشفى تشكو من خفقان القلب، وانخفاض وقوة العزيمة، والتعب وألم فى الصدر عندما كانت تمارس رياضة الجرى، واكتشف الاطباء أنها تعانى من فقر الدم أو الانيميا، بسبب حالة عجيبة، حيث كان رأسها مليئا بالقمل الذى يمص دمها، مما تسبب فى فقدان الحديد من جميع أنحاء جسمها.

وأخبرت المرأة السعودية الأطباء أنها كانت تعانى من الاكتئاب، والذى بدأ عندما توفيت والدتها قبل أربع سنوات، وأخذت عقاقير مضادة له.

وقال الأطباء إن مستويات الهيموجلوبين الطبيعية هى 115-160 جرام / لتر والهيماتوكريت العادى مستويات ما بين 38% إلى 46%، لكن كان مستوى الهيموجلوبين للمرأة السعودية كان 2.2 جرام/ لتر والهيماتوكريت كان 12%، وهو ما يشير إلى نقص الحديد الشديد.

ومع ذلك، استبعد الأطباء جميع الأسباب المعروفة لنقص الحديد، والتى تشمل الدورة الشهرية، والنزيف الداخلى وسوء التغذية وعدم القدرة على امتصاص المغذيات، ولاحظوا أن رأسها ملىء بالقمل والصئبان مما تسبب فى هذه الحالة الشديدة من الأنيميا.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودية حبيسة

سعودية حبيسة

عار على السعودية حبسهم للنساء الى حد التقميل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بن سعد الخيومي - المملكة

قديما قالوا العرب جرب

عدد الردود 0

بواسطة:

مش لازم

كمان عايزين تفشلو النساء في السعوديه كما فشلتمهم بي مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

بدر

ما بلاش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة