أمين مجلس النواب: لا دور للأمانة العامة فى ترتيب جلوس الأعضاء بقاعة المجلس

السبت، 07 نوفمبر 2015 06:12 م
أمين مجلس النواب: لا دور للأمانة العامة فى ترتيب جلوس الأعضاء بقاعة المجلس خالد الصدر الأمين العام لمجلس النواب
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد الصدر الأمين العام لمجلس النواب، أن الأمانة العامة للمجلس لا دور لها فى ترتيب جلوس النواب ولا صحة لجلوس النواب بحسب توزيع أرقام مسبقة، كما أشيع مؤخراً ولن نجبر النواب على الجلوس فى أماكن محددة.


وأضاف الصدر، أن هيئة مكتب المجلس بعد انتخابها ستوزع خلال خمسة عشر يوماً من افتتاح دور الانعقاد العادى الأول للفصل التشريعى، مقاعد الجلسة على أعضاء المجلس المنتمين للأحزاب السياسية المختلفة والمستقلين، بحيث يراعى فى ترتيب الجلوس البدء من اليمين بالمؤيدين للحكومة.

وتابع الصدر "وفقاً للسوابق البرلمانية والمادة 409 من اللائحة يخصص لرئيس مجلس الوزراء وللوزراء ولممثلى الحكومة الصفوف الأولى من مقاعد الوسط فى قاعة الجلسة، ويكون مكان الوكيلين فى الصف الأول من اليمين".


موضوعات متعلقة..


- مرشحون حائرون بين وظيفة الحكومة والبرلمان.. المحافظون يخيرونهم: الإجازة أو النقل.. 26 مرشحا ببنى سويف يحصلون على إجازات والمحافظ ينقل أحدهم لخدمة المواطنين


- أستاذ علوم سياسة: تواجد السلفيون فى القاهرة ووسط الدلتا ضعيف


- "العربى للدراسات": قواعد السلفيين غاضبة على النور والحزب يسعى لإرضائهم بالانتخابات


- بالصور.. مرشحو شمال سيناء يعلقون اللافتات الانتخابية بشوارع بئر العبد


- قانونيون يحذرون من تغيير النواب لصفتهم الحزبية بعد تقديم أوراق ترشحهم.. عضو "الإصلاح التشريعى": لا يجوز.. خبير قانونى: تسقط العضوية منه حال موافقة ثلثى الأعضاء.. ومختار نوح: القانون يحظر ذلك


- محافظ الإسماعيلية: نستعد لتجهيز 366 لجنة فرعية لانتخابات البرلمان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة