بالصور.. عرض قائمة كانت على متن تيتانيك ولوحتى أرقام سيارة أقلت كنيدى للبيع بالمزاد

السبت، 07 نوفمبر 2015 09:54 ص
بالصور.. عرض قائمة كانت على متن تيتانيك ولوحتى أرقام سيارة أقلت كنيدى للبيع بالمزاد السفينة تيتانيك
دالاس (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستكون قائمة من العشاء الأخير الذى قدم لركاب الدرجة الأولى على متن سفينة الركاب الفاخرة تيتانيك قبل غرقها فى عام 1912 من بين عدد قليل من القطع الباقية التى كانت على متن رحلة السفينة المنكوبة التى ستعرض للبيع فى مزاد يوم السبت.

وستعرض تلك القائمة فى مزاد للبيع يتضمن كذلك لوحتى أرقام السيارة التى كانت تقل الرئيس جون كنيدى فى وسط مدينة دالاس عندما اغتيل فى 22 نوفمبر 1963.

ووفقا لدار مزادات هرتاج ومقرها دالاس أن فتح المزاد على لوحتى أرقام السيارة هو 40 ألف دولار، بينما العطاءات المسبقة التى قدمت للقائمة بلغت 44 ألف دولار يوم الجمعة.

وتضمنت القائمة مجموعة مختارة من المحار وشرائح السمك والبط المشوى مع حلويات مثل حلوى والدورف.



وإلى جانب ذلك، هناك قطع أخرى كانت فى تيتانيك تشمل برقية استغاثة اكتشفت مؤخرا أرسلتها شركة ويسترن يونيون إلى الشركة المالكة للسفينة فى نيويورك تبلغ المسؤولين فيها بأن تيتانيك اصطدمت بجبل جليدى وأنها تواجه مأزقا كما قالت دار المزادات. وتقول الرسالة أن السفينة "تغرق سريعا- سارعوا لمساعدتنا".

وغرقت سفينة الركاب الفخمة "تيتانيك" فى المحيط الأطلسى بعد أن اصطدمت بجبل جليدى فى 15 أبريل نيسان 1912 خلال رحلتها الأولى من ساوثامبتون فى انجلترا إلى نيويورك. ولاقى نحو 1500 حتفهم.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة