أهلى 2015..10 هزائم فى 10 أشهر.. نادى القرن يقدم موسماً كارثياً.. الخسارة من العدو اللدود وبطل المغرب تضيع بطولتين والخروج من المولد المحلى "بلا حمص".. رباعية أورلاندو الأقسى.. وهزيمة المقاصة "الأحدث"

السبت، 07 نوفمبر 2015 02:24 م
أهلى 2015..10 هزائم فى 10 أشهر.. نادى القرن يقدم موسماً كارثياً.. الخسارة من العدو اللدود وبطل المغرب تضيع بطولتين والخروج من المولد المحلى "بلا حمص".. رباعية أورلاندو الأقسى.. وهزيمة المقاصة "الأحدث" مباريات الاهلى - أرشيفية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات عام 2015 بمثابة سنة "كبيسة" فى تاريخ النادى الأهلى حيث شهد تراجعاً كبيراً للفريق الأحمر على كافة الأصعدة فبعد أن كان الفريق الذى لا يقهر، والفريق الذى لا يعترف إلا بالفوز، أصبح فريقاً يتجرع الهزائم تلو الأخرى وأحدثها الخسارة فى الجولة الرابعة للدورى العام أمام المقاصة بهدف دون رد.

"اليوم السابع" يستعرض حكاية 10 هزائم للأهلى فى 10 أشهر..

الاهلى وإنبى
مبكراً وفى شهر فبراير من هذا العام ورغم أن الأهلى تعرض لظلم تحكيمى فى هذه المباراة إلا أن فريق إنبى استطاع أن يخطف فوزاً من الفريق الأحمر بهدف دون رد ليساهم فى منح الأفضلية للزمالك ليتوج بطلا للدورى فى النهاية.



الأهلى والمقاولون


نجح المعلم حسن شحاتة فى خطف الفوز من الأهلى إبان تولى الإسبانى جاريدو مهمة تدريب الفريق الأحمر ليكون بمثابة المسمار الذى دُق فى نعش علاقة الأهلى بالدورى الموسم الماضى، الذى خسره بعد 11 عاماً من الفوز المتتالى بالدرع.



الأهلى والمغرب التطوانى


فيما ودع الأهلى، منافسات دورى أبطال إفريقيا للموسم الحالى، عقب الخسارة أمام فريق المغرب التطوانى بركلات الترجيح 4/3، فى دور الـ16 للبطولة، حيث انتهت مباراتى الذهاب والإياب بالتعادل 1/1

لتكون هذه الهزيمة المشهد الأخير فى علاقة جاريدو بالأهلى.


الأهلى والإفريقى التونسى


وفى تونس خسر الأهلى أمام نظيره الإفريقى التونسى بهدفين مقابل هدف وإن بقيت هذه النتيجة غير مؤثرة لاسيما أن الفريق الأحمر لعب ضربات الترجيح وفاز 7-6 ليتأهل لدورى المجموعات بالكونفدرالية.

الأهلى وحرس الحدود


كانت هذه المباراة كافية بالتأكيد على أن الأهلى لن يتوج بطلا للدورى العام المنصرم بعد فقدانه العديد من النقاط فى مباريات الدور الأول لتأتى الهزيمة أمام الحدود لتؤكد أن الأحمر حجز موقعه فى المركز الثانى وهو الأمر الذى تحقق بالفعل.



الأهلى والزمالك


التفوق على الزمالك طيلة عشر سنوات كانت أكبر مميزات الأهلى فى عيون جماهيره واستمرت النغمة مع مبروك بالفوز بثنائية فى الدورى لتأتى الطامة الكبرى ويتمكن الزمالك من الفوز بثنائية باسم مرسى ليخسر الأحمر كأس مصر فى مفاجأة مدوية لعشاق الفانلة الحمراء.



الأهلى والنجم الساحلى


رغم أنها ليست مؤثرة على صعود الأهلى للدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية إلا أن جماهير الفريق الأحمر ترفض الهزيمة بأى شكل.



الأهلى وأورلاندو


هزيمة خارج الأرض وفى مباراة ذهاب قبل نهائى كانت كفيلة بتصدير القلق والتوتر لجنبات الأحمر وإرباك صفوفه فى مباراة العودة لينتهى المشهد بالوداع



الاهلى وأورلاندو "الرباعية"


فضيحة ومدوية بكل المقاييس، وكانت بمثابة القشة التى قسمت ظهر البعير وكتبت كلمة النهاية فى علاقة فتحى مبروك بالقافلة الحمراء، اهتزاز شباك الأهلى بأربعة أهداف على أرضة ووسط جماهيره فى مباراة تضعه فى نهائى بطولة مباشرة أمر كفيل بقلب الأوضاع رأساً على عقب.



الاهلى والمقاصة


وتحت القيادة الفنية للبرتغالى جوزيه بيسيرو تلقى الأهلى أولى هزائمه فى مسابقة الدورى العام هذا الموسم أمام مصر المقاصة فى الجولة الرابعة للمسابقة بهدف دون رد ليحقق الفريق الفيومى أولى انتصاراته على المارد الاحمر منذ صعوده للمسابقة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة