أمين مجلس النواب: لجنة الزراعة الأكثر إقبالا فى رابع أيام استقبال الأعضاء

السبت، 07 نوفمبر 2015 06:48 م
أمين مجلس النواب: لجنة الزراعة الأكثر إقبالا فى رابع أيام استقبال الأعضاء خالد الصدر أمين عام مجلس النواب
كتبت نور على - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد الصدر أمين عام مجلس النواب، إن لجنة استقبال الأعضاء انتهت اليوم من إجراءات تسجيل بيانات العضوية واستخراج كارنيهات 10 أعضاء ليصل عدد النواب الذين سجلوا بياناتهم فى المجلس إلى 251 من إجمالى الأعضاء الفائزين فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، وعددهم 273 عضوا.

وأوضح الصدر - فى تصريح له اليوم - أن من بين الأعضاء الذين سجلوا بياناتهم منذ بدء عمل اللجنة 54 من الفائزين على القوائم (جميعهم من قائمة حب مصر)، و197 فردى (127 مستقلا، و124 حزبيا " 2 حزب السلام الديموقراطى، وواحد من حزب المحافظين، وواحد مصر بلدى، وواحد لحزب العربى الديمقراطى الناصرى، و3 للحزب المصرى الديموقراطى الاجتماعى، وواحد لحزب الحرية، وواحد لحزب الصرح المصرى الحر، و8 حزب النور، و40 من المصريين الأحرار، و16 حزب الوفد الجديد، و7 من حزب حماة الوطن، و24 مستقبل وطن، و2 من حزب الحركة الوطنية المصرية، و9 من حزب الشعب الجمهورى، و6 من حزب المؤتمر، و2 حزب مصر الحديثة.

وسجلت 30 سيدات بيانات عضويتهن، و7 شباب، و4 من ذوى الاحتياجات الخاصة و76 من نسبة الأعضاء السابقين بالمجالس المحلية، و2 من المصريين المقيمين بالخارج، فيما لم يحضر أحد من مزودجى الجنسية.

وأشار الصدر إلى أن أكثر اللجان النوعية إقبالا من حيث رغبات النواب هى : لجنة الزراعة (76 طلبا)، وأقلها الشؤون الدينية (9).

وتستمر لجنة استقبال الأعضاء الجدد فى مجلس النواب فى إنهاء إجراءات النواب الفائزين وتسليمهم كارنيهات العضوية بالمجلس حتى انتهاء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

لجان مجلس النواب ال 19 لا تفي بمطالب الشعب ومشاكله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة