التفاصيل الكاملة للقبض على "المنسق الوهمى للشباب" برئاسة الجمهورية.. تم ضبطه أثناء ترشح السيسى لانتحاله صفة منسق بالحملة.. وعثر بحوزته على كارنيهات مزيفة.. وأوهم المواطنين بقدرته على توفير شقق سكنية

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 02:16 م
التفاصيل الكاملة للقبض على "المنسق الوهمى للشباب" برئاسة الجمهورية.. تم ضبطه أثناء ترشح السيسى لانتحاله صفة منسق بالحملة.. وعثر بحوزته على كارنيهات مزيفة.. وأوهم المواطنين بقدرته على توفير شقق سكنية المتهم محمد مجدى
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على التفاصيل الكاملة للقبض على المتهم بانتحال صفة المنسق العام للشباب برئاسة الجمهورية، بعد نفى المكتب الإعلامى للرئاسة فى بيان علاقة المتهم بمؤسسة الرئاسة.

وتبين أن المتهم "محمد مجدى" توجه إلى المتظاهرين من حملة الماجستير والدكتوراه، المطالبين بالحصول على وظائف حكومية، مدعيا أنه المنسق العام للشباب برئاسة الجمهورية، ووعدهم بحل أزمتهم خلال أيام معدودة مع الحكومة، مؤكدا اهتمام الرئيس بحل مشاكلهم.

وعقب اللقاء أصدر المكتب الإعلامى للرئاسة بياناً، أكد فيه أن ذلك الشخص لا علاقة له بمنصب المنسق العام لرئاسة الجمهورية، وأن ما يدعيه بشغله هذا المنصب لا صحة له، وهو ما دفع أجهزة البحث بمديرية أمن الجيزة للتحرى على المتهم الذى تبين أنه يتواجد فى فندق بمنطقة الدقى.

وكشفت التحريات، التى أشرف عليها اللواء خالد شلبى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه أثناء ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للرئاسة تم القبض عليه بمنطقة العجوزة، لادعائه أنه منسق حملة دعم السيسى للرئاسة، بالإضافة إلى حصوله من بعض المواطنين على مبالغ مالية بحجة مساعدتهم فى الحصول على شقق سكنية من المحافظة بأسعار مخفضة.

وأكدت التحريات، التى أجراها العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد عبد الحميد أبو موسى مفتش المباحث الجنائية، أن المتهم توجه إلى فندق بالدقى وادعى للمسئولين أنه المنسق العام للشباب برئاسة الجمهورية، وقدم كارنيه مزيفا يثبت وظيفته.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن الرائد محمد مختار معاون مباحث قسم شرطة الدقى من ضبط المتهم أثناء تواجده بالفندق، وعثر بحوزته على كارنيه مزيف منسوب صدوره لرئاسة الجمهورية وكارنيه آخر منسوب صدوره لحملة "تحيا مصر" وكارنيه مزيف يثبت توليه منصبا بإحدى المنظمات الخاص بحقوق الإنسان.

وبمواجهة المتهم أمام المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، ذكر فى بادئ الأمر أنه يعمل بمؤسسة الرئاسة، إلا أنه اعترف بانتحاله صفة المنسق العام للشباب برئاسة الجمهورية فور مواجهته بالتحريات، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت امير

هى ناقصه

هى البلد ناقصه امثالك ارحموها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

كلهم نصابين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة