بالصور.. حرب المحاضر وتمزيق اللافتات تشتعل بين المرشحين بالغربية مع بدء الدعاية لانتخابات مجلس النواب..مرشح مستقل بطنطا يحرر محضرا ضد منافس بسبب تمزيق صوره.. تماضر زغلول تتهم مرشحا بوضع صورة على وجهها

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 03:41 م
بالصور.. حرب المحاضر وتمزيق اللافتات تشتعل بين المرشحين بالغربية مع بدء الدعاية لانتخابات مجلس النواب..مرشح مستقل بطنطا يحرر محضرا ضد منافس بسبب تمزيق صوره.. تماضر زغلول تتهم مرشحا بوضع صورة على وجهها حرب المحاضر تشتعل بين المرشحين بالغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الغربية حربا بين المرشحين لمجلس النواب فى أقسام الشرطة مع بدء الدعاية، حيث حرر عدد منهم محاضر ضد منافسيهم اتهموهم فيها بتشويه دعاياتهم وتمزيقها ولصق صورهم عليها، وسرقة اللوحات المعلقة على الأعمدة والأشجار.

مرشح بندر طنطا يمزق صور منافسه



وحرر نزار الريدي المرشح المستقل بدائرة بندر طنطا محضرا بقسم أول طنطا حمل رقم 12907 إداري، لسنة 2015 اتهم فيه الدكتور أحمد عثمان المرشح بالدائرة بتمزيق صوره والدعاية الخاصة به ووضع صورة على وجه مقدم البلاغ فى صوره .

الشرطة تعاين تمزيق الدعاية



وقال المرشح إنه فوجئ بتشويه المرشح المنافس للوحات الدعائية الخاصة به في شوارع مدينة طنطا، فأبلغ شرطة النجدة التي عاينت الصور واللوحات ثم توجه الى قسم أول لتحرير محضر ضده يتهمه بتشويه الدعاية الانتخابية، مما ترتب عليه وقوع ضرر مادي ومعنوي ويعد خرقا لقرارات اللجنة العليا للانتخابات.

وطالب"الريدي" باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المرشح المنافس وإخطار اللجنة العليا للانتخابات بالواقعة.

إلقاء الدعاية فى الشارع



وفى السياق، حررت المرشحة تماضر زغلول بدائرة بندر طنطا محضرين بقسم أول الأول يحمل رقم 12877 إداري، اتهمت فيه المرشح محمد كمال أبو عوف بتشويه الدعاية الانتخابية الخاصة بها في عدد من الشوارع ووضع صوره علي وجهها إلى جانب تمزيق لافتات الدعاية الانتخابية الخاصة بها وإلقائها في الشارع. والثانى يحمل قم 12898 إداري لسنة 2005 أثبتت فيه اختفاء اللوحات الدعائية الخاصة بها، وتمزيق بعضها وتشويه آخرى.


استمرار انصار المرشحين فى تعليق الدعاية



ويواصل أنصار مرشحى الغربية تعليق الدعاية الانتخابية بدء فترة تشمل اللوحات بأحجامها المختلفة على الأعمدة والأشجار وواجهات الأبراج السكنية إلى جانب لصق صور على الأعمدة وجدران المنازل وبالشوارع الرئيسية والفرعية، للتعريف بالمرشحين اللذين يكثفون من جولاتهم في دوائرهم للقاء المواطنين والتعريف ببرامجهم وحث المواطنين على التصويت لهم في الانتخابات التي تجرى يومي 22،23 نوفمبر الجارى.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ss

كنت اتمنى ان نكون شعب متحضر !

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

اذا عرف السبب بطل العجب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة