الليلة.. الأهلى يسعى للحفاظ على قمة الدورى أمام المقاصة

الخميس، 05 نوفمبر 2015 09:14 ص
الليلة.. الأهلى يسعى للحفاظ على قمة الدورى أمام المقاصة فريق الأهلى
كتب سليمان النقر - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتطلع بيسيرو مدرب الأهلى إلى التأكيد على جديته فى المنافسة مع الأحمر الليلة على استاد بتروسبورت عندما يلتقى المقاصة المتحفز فى الثامنة إلا ربع ليواصل تقدمه إذا ما فاز باللقاء.. الذى يكتسب أهميته من إيقاف الدورى بعده، لاستعداد المنتخبين الأول والأولمبى للمنافسات الأولمبية والدولية القارية لمدة 45 يوما، ويتمنى الخواجة أن يعبرها ويستمر فريقه على القمة.

يدخل الأحمر اللقاء ساعيا إلى انتزاع النقاط الثلاث للوصول إلى النقطة الـ12، بعد أن حقق الفوز فى الثلاث جولات الماضية أمام طلائع الجيش وغزل المحلة وبتروجت.

شاهد بيسيرو وجهازه المعاون آخر مباراتين للفريق الفيومى أمام المصرى وسموحة لكشف نقاط القوة والضعف ووضع الخطة المناسبة لمواجهته، وأكد بيسيرو أن خطورة أصحاب الأرض تكمن فى خط هجومه المتمثل فى الثنائى السيد حمدى ونانا بوكو، وكلف الخواجة ثنائى الأحمر أحمد حجازى ومحمد نجيب بفرض رقابة لصيقة عليهما والحد من خطورتهما أمام مرمى شريف إكرامى.

يستعيد الأهلى خلال هذه المواجهة جهود لاعب الوسط حسام عاشور بعد غيابه عن لقاء بتروجت الأخير للإصابة فى منشأ العضلة الضامة ليستعيد موقعه فى الملعب بجوار حسام غالى، بالإضافة للثنائى باسم على واجابونى ماليك إيفونا،فيما يستمر غياب المدافع رامى ربيعة للمباراة الرابعة على التوالى للإصابة بتمزق فى العضلة الضامة.

يجرى بيسيرو تغييرات طفيفة على التشكيل الذى يلعب به المباراة، مع عودة حسام عاشور لوسط الملعب، وينتظر أن يلعب الأحمر بالتشكيل التالى، فى حراسة المرمى شريف إكرامى، أمامه رباعى الدفاع محمد نجيب وأحمد حجازى وصبرى رحيل وأحمد فتحى، وفى وسط الملعب حسام غالى وعاشور، أمامهما عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان والغانى جون أنطوى (ماليك إيفونا) مهاجم وحيد.


اخبار متعلقة :


- حسام عاشور وإيفونا يزينان قائمة الأهلى أمام المقاصة واستبعاد أحمد الشيخ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة