نائب عن "فى حب مصر": "هنكون أول المعارضين لو شوفنا تقصير أو خطأ"

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 12:30 م
نائب عن "فى حب مصر": "هنكون أول المعارضين لو شوفنا تقصير أو خطأ" محمد خالد الحشاش عضو مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى محمد خالد الحشاش عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، أن يكون البرلمان القادم بدون معارضة، حيث قال: "إحنا بقائمة فى حب مصر لو شوفنا حاجة خطأ أو تقصير هنعارض.. وكمان المرحلة الأولى من الانتخابات أفرزت عن عدد من النواب التابعين لأحزاب معارضة فكيف يقال أن البرلمان القادم بدون معارضة؟".

وعن المادة 156 التى تنص على مراجعة كافة القوانين التى صدرت فى غياب البرلمان فى أول 15 يوماً من انعقاد المجلس، قال "الحشاش" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الفترة غير كافية ويفضل أن يتم الموافقة مبدئيا على القوانين ثم يعاد النظر مرة آخرى بتمعن حتى يتسنى للنواب مراجعة هذه القوانين بشكل كاف.

وأوضح عضو البرلمان أن دور عضو مجلس النواب تشريعى ولكن بسبب غياب دور المحليات فى الـ4 سنوات السابقة سيجعل على عاتق النواب مهمة ثقيلة ينتظرها منهم أهالى دوائرهم ألا وهى الاهتمام بالشق الخدمى، موضحاً أنه سيركز على مشروع الصرف الصحى وملف الصحة والمستشفيات والمدارس إلى جانب المحليات.

وأشار محمد خالد أنه لا يتفق مع الأصوات التى تنادى بتعديل الدستور، موضحاً أن هذا الأمر متروك للنواب وخاصة أن الشعب أجمع على الدستور الجديد فكيف يتم تعديله دون الرجوع إليهم مرة أخرى.

وفيما يخص منصب رئيس المجلس، أوضح "الحشاش" أن رئيس المجلس يجب أن يكون صاحب شخصية قوية حتى يستطيع أن يجمع الأعضاء حوله ويكون هدفه الأول والأخير رفعة الوطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة