سقوط عاطل بحوزته 100 ألف قرص مخدر جلبها من مرسى مطروح لترويجها بالجيزة

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 12:49 م
سقوط عاطل بحوزته 100 ألف قرص مخدر جلبها من مرسى مطروح لترويجها بالجيزة ضبط أقراص مخدرة - صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على عاطل بحوزته 100 ألف قرص مخدر أثناء قيادته سيارته بمنطقة الطالبية، واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، وكشفت التحريات أن المتهم يجلب المخدرات من محافظة مصر مطروح لترويجها على عملائه بالجيزة، وأنه ينتحل صفة موظف بالنيابة العامة وضبط بحوزته سلاح نارى.

وردت معلومات للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، تفيد بتردد "خالد.ع" 37 سنة عاطل على منطقة الطالبية لترويج المواد المخدرة على عملائه.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يجلب الأقراص المخدرة التى يتاجر بها من محافظة مرسى مطروح، ويستخدم سيارة ملاكى فى ترويجها على تجار التجزئة الذين يتعاملون معه.

وبإعداد عدة أكمنة للمتهم تمكن النقيبان مصطفى شريف، وأحمد عصام معاونا مباحث قسم شرطة الطالبية من ضبط المتهم أثناء قيادته سيارة ملاكى وبحوزته 100 ألف قرص مخدر وسلاح نارى "طبنجة" وكارنيه مزيف، يثبت أنه موظف بالنيابة العامة.

واعترف المتهم بجلبه الأقراص المخدرة من محافظة مرسى مطروح لبيعها بمنطقة الطالبية، وأنه ينتحل صفة موظف بالنيابة، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء خالد شلبى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة