تعلمى طريقة وضع مكياج عيون باللون الأصفر وتألقى

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 07:15 ص
تعلمى طريقة وضع مكياج عيون باللون الأصفر وتألقى مكياج العيون أهم خطوة فى عمل المكياج بصفة عامة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العيون من أهم مناطق الوجه التى يمكنها تغيير شكل الوجه بصفة عامة، ومكياج العيون أهم خطوة فى عمل المكياج بصفة عامة، لذا يمكنكِ تعلم طريقة عمل مكياج عيون باللون الأصفر المبهج، الذى يعتبر من الألوان المناسبة للحفلات والسهرات بحسب موقع "Marie Claire".

ويناسب مكياج عيون اللون الأصفر صاحبات العيون العسلية والخضراء لإعطائها نظرة أكثر سحراً وجاذبية، وهو من الألوان المناسبة للحفلات والأفراح.

واللون الأصفر من الألوان الجريئة التى لا تستخدم فى أغلب الأحوال فى المكياج، لذا فهو يحتاج لامرأة جريئة ترغب فى التجديد من استخدام مكياج العيون بدلاً من استخدام الألوان التقليدية المنتشرة، ويجب أيضاً أن تقومى بتنسيق مكياج عيونك مع الفستان الذى سوف ترتدينه فى الحفل أو السهرة لتظهرى بكامل أناقتك.

خطوات عمل مكياج عيون باللون الأصفر:



1- ابدئى باستخدام قلم كحل أبيض فوق الرموش العلوية مباشرة ولا يجب أن يكون هذا الخط مثالياً بدرجة كبيرة، فهو كقاعدة لوضع الأيلاينر أو محدد الجفون باللون الأصفر.

2- استخدمى أيلاينر باللون الأصفر وضعيه فوق الخط الأبيض الذى رسمتيه من قبل على الرموش العلوية لجعل اللون أكثر بريقاً ولمعانا، ولعمل مكياج عيون مميز.

3- استخدمى أيشادو باللون البنى على باقى جفن العين وتحت الرموش السفلية لجعل اللون الأصفر يظهر ويصبح أكثر بريقاً ولمعاناً.
4- ضعى طبقتين من الماسكرا فى الرموش العلوية والسفلية لإكمال إطلالة العين باللون الأصفر، لتتألقى فى الحفلات والسهرات وتصبحى الأكثر تميزاً.

وصف الموضوع:



4 خطوات لعمل مكياج عيون باللون الأصفر، فمكياج العيون من أهم الأشياء التى يجب أن تهتمى بها، لأنها تؤثر على شكل مكياجك بصفة عامة، لذا تعلمى أهم خطوات مكياج عيون اللون الأصفر فى هذا التقرير.



اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة