بعد مايو مادلين طبر.. من الرقص لمعسكرات كرة القدم أبرز طرق دعم السياحة

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 12:00 ص
بعد مايو مادلين طبر.. من الرقص لمعسكرات كرة القدم أبرز طرق دعم السياحة شرم الشيخ بلد الأمن والأمان
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت صورة الفنانة اللبنانية "مادلين طبر" وهى ترتدى "المايو" على شواطئ شرم الشيخ على مواقع التواصل الاجتماعى مرفقة بتصريحاتها التى تضمنت هدفها فى الترويج إلى السياحة بهذه الطريقة التى ترى بها أنها تعلن للعالم أن شرم الشيخ ومصر بشكل عام مازالت بلد الأمن والأمان.

لكن لم تكن هذه هى الطريقة أو المحاولة الوحيدة التى حاولت حركات فردية مستقلة أو تابعة لأجهزة الدولة لتنشيط السياحة الداخلية بمصر، فجاءت رقصة "صافينار" على رأس هذه المحاولات، وإعلان نادى الزمالك عن نيته إقامة معسكره بمدينة شرم الشيخ، فضلا عن البث المباشر الذى اتبعه معظم البرامج التلفزيونية والإذاعية من داخل شرم الشيخ، فتعدد الوسائل المدعمة للسياحة فى مصر من شخص للآخر أو من جهة للأخرى وكل شيخ على طريقته.

صافينار ترقص لتدعيم السياحة بمصر


بعد أزمة سقوط الطائرة الروسية وإجلاء بعض السياح من شرم الشيخ، حاولت الراقصة "صوفينار" أن تتضامن بع بعض الحركات الداعمة للسياحة فى مصر، وجاء ذلك على طريقتها الخاصة من خلال تقديم فقرة راقصة على شواطئ "شرم الشيخ"، وتداول فيديو الفقرة رواد مواقع التواصل الاجتماعى.


معسكر نادى الزمالك بشرم الشيخ


أعلن "أحمد مرتضى منصور" عضو مجلس إدارة نادى الزمالك مؤخرا عن نيته فى إقامة معسكر فريق كرة القدم خلال فترة توقف الدورى فى شرم الشيخ بدلا من السفر على شرم الشيخ بهدف تدعيم السياحة المصرية.


تخفيض أسعار الفنادق بشكل غير مسبوق


أكد " هشام زعزوع" وزير السياحة الحالى خلال مؤتمر خاص على أن أسعار الرحلات إلى شرم الشيخ سوف تدعمها وزارة السياحة، وستبدأ من مبلغ 270 جنيها لبرنامج 4 أيام و3 ليالى والإقامة بفندق 3 أو 4 نجوم، وذلك بعد تخصيص مبلغ 11 مليون جنيه لدعم تلك الرحلات، بحيث يتم تقديم دعم للمسافر قدره 500 جنيه.

البث المباشر للبرامج من قلب شرم الشيخ


اتجهت معظم البرامج التلفزيونية والإذاعية سواء التابعة للتليفزيون المصرى أو القنوات الفضائية للبث المباشر من قبل شرم الشيخ، ليثبتوا أن مصر مازالت بخير أن الأمن مازال مستتب، وأن أزمة الطائرة كانت مجرد حركة إرهابية مثلها مثل العمليات الإرهابية التى تجتاح العالم حاليا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة