بالفيديو..تصريحات مثيرة فى 7 أيام:مؤامرة الحضرى..اعتراف تريكة..وجوزيه "الحقير"

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 01:58 م
بالفيديو..تصريحات مثيرة فى 7 أيام:مؤامرة الحضرى..اعتراف تريكة..وجوزيه "الحقير" أبو تريكة وعصام الحضرى وحسام حسن ونادر السيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الأسبوع الحالى عدة تصريحات مُثيرة من أبطال ونجوم الرياضة المصرية، وأثارت جدلاً كبيراً داخل الشارع الرياضى، يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

اليوم السابع -11 -2015

1_نادر السيد يكشف المؤامرة الحمراء


نبدأ من حيث النهاية والتصريحات المُثيرة، التى أدلى بها نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر السابق، واتهم فيها أحمد ناجى مدرب حراس المرمى السابق للأهلى والحالى للمنتخب الوطنى بالتآمر مع عصام الحضرى حارس الأهلى السابق ودجلة الحالى ضده، وأكد نادر السيد أن ناجى تعمّد تشويه صورته أمام مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى.

وفجر نادر السيد مفاجأة عندما أكد فى تصريحاته لبرنامج "بالورقة والقلم" على فضائية النهار، أن ناجى سأله بعد 3 شهور فقط من توقيعه للأهلى: هل ستكمل عقدك معنا أم سترحل، ووقتها أكد نادر له أنه مُستمر مع الأهلى لارتباطه بعقد معه لمدة 3 مواسم، مُضيفًا: "كانت هناك مؤامرات خفية لا تعلمها إدارة الأهلى.

وأكد حارس الأهلى والزمالك السابق، أن جوزيه كان "قليل الأدب، و"متهوّر" مع اللاعبين وتجاوز مع نجوم كبار، لذا رفض الحديث معه عن عدم مشاركته مع الفريق حتى لا يُقلل من تاريخه وكرامته، وشدد نادر السيد على أنه "نادم فنياً" على اللعب للأهلى لكن شخصياً استفاد حب الجمهور وتقدير إدارة النادى له خلال هذه الفترة.



اليوم السابع -11 -2015

2_حسام حسن يفتح النار على مانويل جوزيه


فتح حسام حسن المدير الفنى للمصرى وأحد أساطير الكرة المصرية النار على مانويل جوزيه، وقال إن نجاحات المدرب البرتغالى كان سببها إنه فرض نفسه على الإعلام والإدارة واللاعبين، وتابع حسان حسن، ساخراً: "من هو مانويل جوزيه؟ اللاعبون هم من حققوا البطولات للأهلى"، وشدد فى تصريحات له عقب تعادل فريقه مع سموحة فى الدورى أول أمس، السبت، على أن "شطارة" جوزيه كانت تكمن فى إنه فرض نفسه وأسلوبه وطريقته على الإعلام والإدارة واللاعبين.. لقد نجح بفضل "تكشيرته ونرفزته"!

اليوم السابع -11 -2015

3_هجوم رئيس نادى الزمالك ضد فيريرا وجوزيه


هاجم رئيس نادى الزمالك مانويل جوزيه بسبب انتقاد الأخير للأول فى طريقة إدارة القلعة البيضاء والتعامل مع اللاعبين وهى الطريقة، التى كانت سبباً فى هروب البرتغالى فيريرا وفقاً لتأكيدات مانويل جوزيه وهو ما رد عليه رئيس نادى الزمالك، قائلاً: "وجهت بلاغاً للنائب العام والسلطات ضد جوزيه وانتظر عودته إلى مصر، وأتبع، قائلاً: لو راجل يرجع"، وواصل: "هذا شخص حقير.. مخمور طوال الوقت هو وفيريرا الذى يدافع عنه"، وأرجع رئيس الزمالك هجومه ضد مانويل جوزيه قال، إن البطولات التى فاز بها الأهلى فى عهده ليست بسببه، بل بسبب أبو تريكة وبركات وغيرهما من النجوم".

اليوم السابع -11 -2015

4_وائل جمعة يتحدث عن فترة للنسيان


وائل جمعة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق قال، إنه مستاء من الفترة التى عمل بها كمدير للكرة بالقلعة الحمراء، مؤكداً أنه أسقط تلك الفترة من حياته العملية، نظراً لكم الأزمات والمشاكل التى واجهته خلالها.

- وائل جمعة: أسقطت فترة العمل فى الأهلى من حياتى

اليوم السابع -11 -2015

5_ أبوتريكة يكشف مشاركته فى حفل الأهلى استجابة لنداء "العاطفة"


محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق قال، إن علاقته بالقلعة الحمراء، لا تساوى ملايين الدنيا، موضحاً أنه طوال مشواره لاعباً بالفريق الأول جدد ثلاث مرات على بياض، ورفض عروض احتراف خارجية، نظراً لحبه للكيان ولجماهيره.

وتابع أبو تريكة حديثه لقناة "إم بى سى 2"، مشيراً إلى أن جميع مواقفه مع الأهلى كان يتعامل بها بـ"قلبه" وليس "عقله" قائلاً: "الناس بتقول لازم تستعمل عقلك فى بعض المواقف، لكن فى بعض المواقف لما يكون العقل والقلب بالتساوى، فالقلب بيرجح الكفة، وأنا كنت بتعامل فى جميع مواقفى مع الأهلى بالقلب".

واعترف تريكة بأنه شارك فى حفل رعاية الأهلى الأخير بالأهرامات، استجابة لنداء القلب والعاطفة وليس العقل.

- أبو تريكة: قلبى دفعنى للمشاركة فى احتفالية الأهلى ولو تصرفت بعقلانية لن أحضر

اليوم السابع -11 -2015

6_محمود طاهر يتحدى ثورة الغضب ضد التوأم


دافع المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، عن توجيه النادى دعوة للتوءم حسام وإبراهيم حسن لحفل رعاية القلعة الحمراء بأن من أبناء النادى ولا يمكن تجاهله فى هذا الحفل، وشدد طاهر على أنه تم توجيه الدعوة لجميع أبناء النادى منذ الستينيات لحضور حفل الشركة الراعية، وأوضح طاهر أنه تم توجيه الدعوة للإعلامى أحمد شوبير، بصفته ابن من أبناء القلعة الحمراء، إلا أنه اعتذر عن الحضور.

-رئيس الأهلى: صالح سليم مثلى الأعلى.. ودعوة التوأم كانت واجبة

اليوم السابع -11 -2015

7_قائد الزمالك يكشف مفاجأة كُبرى لـ"زكريا" الأهلى


قال حازم إمام قائد فريق الزمالك، إنه من المقربين للاعب مؤمن زكريا، موضحاً أن مؤمن "زملكاوى" منذ صغر سنه، قائلاً: "مؤمن من سنى وأنا بتقابل معاه من وأنا عندى 12 سنة، فمؤمن زملكاوى حتى وهو بيلعب فى النادى الأهلى"، مشيراً إلى أنه سيرحل عن القلعة البيضاء فى يناير المقبل أو نهاية الموسم، عقب الاستقرار على أحد العروض.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة