بالفيديو.. جامعةMSA تحصل على اعتماد غير مشروط من "جرينتش" 5 سنوات جديدة

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 02:00 م
بالفيديو.. جامعةMSA تحصل على اعتماد غير مشروط من "جرينتش" 5 سنوات جديدة جامعة اكتوبر - ارشيفية
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) فى الحصول على اعتماد غير مشروط من جامعة «جرينتش» البريطانية لمدة 5 سنوات أخرى، استمرارًا للشراكة التى تجمع الجامعتين منذ عام 2004، بعد زيارة أجراها وفدٌ بريطانى من «جرينتش» وجامعات بريطانية محايدة لحرم الجامعة في مدينة السادس من أكتوبر.

وراجع الوفد البريطانى كافة جوانب العملية التعليمية فى الجامعة، والسير الذاتية لأعضاء هيئة التدريس، ومنشآت الجامعة، ومعاملها؛ لتحصل MSA على اعتمادٍ من جامعة جرينتش لكُلِّية الصيدلة، وعميدتها الدكتورة حنان الليثى، وكلية التكنولوجيا الحيوية، وعميدها الدكتور طارق دياب.

وقالت الدكتورة نوال الدجوى، مؤسس الجامعة ورئيس مجلس أمنائها، حسب بيان إعلامي للجامعة، إن الجامعة في سعيها إلى تقديم أفضل تعليم جامعي بريطاني في مصر منذ إنشائها في عام 1996 تجتهد في عقد شراكات مع مؤسسات تعليمية عالمية لتطوير مستوى الجامعة وتأكيد حضورها المميز على المستويين المحلى والدولي.

يحصل طُلَّاب جامعة MSA بموجب الاعتماد على شهادة بكالوريوس من جامعة «جرينتش» عند التخرج، بالإضافة إلى الشهادة المصرية؛ وتشمل الشراكة أيضًا برامج تبادل دراسي، ومنح لطُلَّاب الجامعة المتميزين للقيام بدراساتهم العليا في بريطانيا.

وأثنى وفد الجامعتين البريطانيتين على مستوى الجامعة التعليمي والإداري، والتزامها بمعايير الجودة العالمية التي تضعها في مصاف الجامعات البريطانية.

واختص الوفد معيدي الجامعة حديثي التخرج بالشكر والثناء على اجتهادهم ومستواهم العلمي المتميز.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة