السبكى لـ"عرب وود": مروان حامد منع جوائز"القاهرة السينمائى" عن أفلامى

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 10:33 ص
السبكى لـ"عرب وود": مروان حامد منع جوائز"القاهرة السينمائى" عن أفلامى مروان حامد
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل برنامج "عرب وود" على روتانا سينما الذى يذاع يوميا الساعة 7 مساء، ويعاد فى اليوم التالى الساعة 10 ونصف صباحا رصد تفاصيل ما يدور فى الساحة الفنية وكواليس وأسرار النجوم.

وفى حلقة اليوم الاثنين يناقش البرنامج تداعيات خروج أفلام السبكى وهى"الليلة الكبيرة" للمخرج سامح عبد العزيز، وفيلم "من ضهر راجل " للمخرج كريم السبكى بدون جوائز من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 37، ورغم انتهاء فعاليات المهرجان من فترة إلا أن المنتج أحمد السبكى فاجأ الجميع وهاجم لجنة التحكيم وتحديدا المخرج مروان حامد والفنانة داليا البحيرى بسبب خروج الفيلمين الذى قام بإنتاجهما بدون أى جوائز من المهرجان.

وقال السبكى فى تصريحات إعلامية إنه من المستحيل أن يعطى مروان حامد عضو لجنة التحكيم جائزة لفيلم "الليلة الكبيرة" أو فيلم "من ضهر راجل" ، وأكد أن داليا البحيرى وهى عضو فى لجنة التحكيم اتبعت مروان ومنعت الجوائز عن الفيلمين.

وينفرد البرنامج بلقاء خاص مع النجمة التونسية فريال يوسف وتغطية المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل الدورة الثامنة لبانوراما الفيلم الأوروبى والعرض الخاص لفيلم "باب الوداع" إخراج كريم حنفى وبطولة سلوى خطاب وأحمد مجدى وسلوى محمد على.

برنامج "عرب وود" من تقديم أميرة العادلى و أحمد فاروق و يرأس تحريره نجلاء أبو النجا ومدير تحريره أشرف صادق .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود صالح

ان لم تستحى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة