هل يرد كوكا الصفعة لـ"بنفيكا" بعد قصة "القلب الضعيف"؟

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 07:00 ص
هل يرد كوكا الصفعة لـ"بنفيكا" بعد قصة "القلب الضعيف"؟ أحمد حسن كوكا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطنى، سيكون على موعد مع أهم مباراة هذا الموسم، عندما يلتقى سبورتنج براجا مع بنفيكا فى الحادية عشر مساء اليوم الاثنين، فى قمة مباريات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، وذلك بملعب "بلدية براجا".

"الفرعون الصامت" يترقب مباراة اليوم للرد على إدارة نادى بنفيكا البرتغالى، التى قررت صرف النظر عن التعاقد مع كوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تردد عن إصابته بـ"القلب"، على الرغم من المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب فى الموسم الماضى مع ريو آفى البرتغالى.

يذكر أن أحمد حسن كوكا خضع لجراحة صغيرة فى "القلب" قبل أن يعود للملاعب مجدداً مع ريو آفى، وينتقل لسبورتنج براجا الذى كان شاهداً على تألق اللاعب، الذى سجل "هدفين" فى مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" هذا الموسم، وبالتحديد فى شباك جرونجين الهولندى ومارسيليا الفرنسى، ليساهم فى صعود فريقه لدور الـ32 من منافسات البطولة.

كما سجل "كوكا" هدفين فى الدورى البرتغالى أحدهما مع ريو آفى قبل أن ينتقل لسبورتنج براجا ويُسجل الآخر، ويسعى "الفرعون الصامت" لمواصلة تألقه على الملاعب البرتغالية، بهز شباك بنفيكا فى مباراة الليلة، ليكون خير رد على ما تردد عن الأزمة الصحية التى يعانى منها، والتأكيد على أن نادى بنفيكا خسر كثيراً بصرف النظر عن التعاقد معه.

المباراة ستكون محل اهتمام الجماهير البرتغالية ووسائل الإعلام، فى ظل المنافسة المحتدمة التى تجمع بين الفريقين على حصد اللقب، بجانب فريقى بورتو وسبورتنج لشبونة، لاسيما أن سبورتنج براجا يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على بنفيكا صاحب المركز الرابع.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة