حسام غالى عن عودة شارة القيادة: كل لاعيبة الأهلى كباتن كبار

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 09:57 م
حسام غالى عن عودة شارة القيادة: كل لاعيبة الأهلى كباتن كبار حسام غالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق حسام غالى، قائد فريق النادى الأهلى، على قرار المهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء، بإعادة شارة القيادة له، قائلاً: "الناس هتستغرب لو قولتلهم إن الموضوع مكنش فارق معايا أوى، وكان أى حد فينا كابتن مش فارق معايا، كلهم كباتن كبار، سواء عماد أو عاشور، والأربع كباتن من أبناء النادى، وعلى قدر المسئولية.

وأضاف غالى، خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة"، أن جميع اللاعبين على قدر المسئولية، ويسعون لخدمة المارد الأحمر، بغض النظر عن من يحمل شارة القيادة، معرباً عن سعادته بفرحة زملائه بالفريق بعد إعلان قرار عودة الشارة له، قائلاً: "الكابتن سيد عبد الحفيظ لما أعلن القرار كل اللاعبين صفقت وفرحت، وده شعور طيب منهم كلهم، وده اللى فرحنى أكثر من الشارة".

وأكد الكابيتانو أن حمل شارة قيادة المارد الأحمر تُعد مسئولية كبيرة، خاصة أنه يحمل شارة أكبر الأندية الأفريقية، موضحاً أن تلك الشارة شرف كبير لأى لاعب، ولابد أن يكون على قدر المسئولية، سواء داخل أو خارج الملعب.

وكان محمود طاهر، رئيس النادى، قد قرر سحب الشارة من غالى عقب مواجهة حرس الحدود فى دورى الموسم الماضى، بسبب قيامه بإلقائها على الأرض عقب طرده من المباراة.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوخليـــل الاهـــلاوى

الكابتن والكابيتانو

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدابوسعدة

سر على بركة الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة