بالفيديو.. 3 مدربين يملكون "مفاتيح" تألق شيكابالا

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 03:28 ص
بالفيديو.. 3 مدربين يملكون "مفاتيح" تألق شيكابالا شيكابالا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لم يصل لمستواه الفنى بعد، مازال يملك الكثير والكثير".. بهذه الكلمات علق أحمد حسام ميدو المدير الفنى للإسماعيلى على مستوى الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، الذى تسبب قرار العالمى بالتعاقد معه وضمه لصفوف الدراويش بإعادته للحياة الكروية مرة أخرى ليبدأ أولى خطوات التألق من جديد.

علاقة الفهد الأسمر والعالمى ليست الأولى، لاسيما أن مفاتيح تألق شيكابالا يمتلكها ثلاثة مدربين دون غيرهم، "اليوم السابع" يستعرضهم فى التقرير التالى.

ميدو


اليوم السابع -11 -2015


يؤمن العالمى بقدرات وإمكانيات شيكابالا ويراهن عليه مراراً وتكراراً، ويرى أنه الأفضل خططياً ومهارياً، وبإمكانه فك شفرة أى خط دفاعى بمنتهى السهولة شريطة أن يلتزم ويجتهد ويضع الكرة فى مقدمة اهتماماته.


حسام حسن



اليوم السابع -11 -2015


يرى حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى الحالى والزمالك السابق أن الفهد الأسمر أفضل من أنجبت الكرة المصرية، مشيراً إلى أن مفتاح تألق شيكابالا يكمن فى كيفية التعامل النفسى مع اللاعب.

عندما تولى العميد مهمة تدريب الزمالك فى 2009 وأقام معسكر الإعداد للفريق الأبيض وخرج شيكابالا عن النص كعادته فى الغياب عن الفريق، رفض حسام معاقبته بداعى الحاجة لجهوده فنياً واكتفى بتغريمه مالياً.

حلمى طولان




يرتبط الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا وحلمى طولان نجم الزمالك الأسبق بعلاقة خاصة، حيث يرتاح الفهد الأسمر للتعاون مع طولان، لاسيما بعد أن شهدت فترات تواجد طولان مدرباً للزمالك تألقاً من الفهد الأسمر.

اليوم السابع -11 -2015













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة