بالفيديو.. جابر الكحلاوى أول مصرى يدخل موسوعة جينيس فى الجمباز

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 04:34 م
بالفيديو.. جابر الكحلاوى أول مصرى يدخل موسوعة جينيس فى الجمباز جابر الكحلاوى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم جابر كحلاوى لاعب الفنون القتالية الشهير بـ"نسر الكونغ فو" لقائمة المصريين بموسوعة جينيس، بتسجيله لأكثر عدد لفات خلال الدقيقة الواحدة فى مهارة الشقلبة الجانبية.

سجل جابر عدد 67 لفة شقلبة جانبية خلال دقيقة وهو أكثر عدد لفات سجل فى العالم، وكان الزمن مسجل باسم لاعب صينى بعدد 63 لفة خلال الدقيقة.

وأفصح جابر خلال تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه واجه صعوبات كبيرة ليصل لهذا الإنجاز منذ بدأ التفكير فى تحطيم الرقم قبل سنة مضت، وأن أبرز الصعوبات التى تعرض لها كان إحباطه من قبل المسئولين والتقليل من شأنه.

وقال، إن أول المشكلات التى واجهته عندما ذهب لعميد كلية التربية الرياضية بالهرم وطلب دعمه وإسناد حكام من الكلية لإقامة القياس تحت إشرافهم، ولكن هذا العميد عامله باحتقار ورفض طلبه، ثم توجه بعدها لوزارة الشباب والرياضة ولكنه لم يستطيع مقابلة الوزير وتم توجيهه من إحدى العاملين بالوزارة إلى الاتحاد المصرى للجمباز، ولكن الاتحاد رفض إسناد الحكام لأن اللاعب غير مسجل بالاتحاد، وبعد معاناة طويلة قام بالاتفاق مع حكمين من الاتحاد وأقام القياس بملاعب جامعة القاهرة.

وأكد جابر أنه أول مصرى يدخل موسوعة جينيس فى مهارة من مهارات الجمباز، وأشار أن لديه أهدافا عديدة فى الرياضة أبرزها تطوير البرنامج التدريبى الذى وضعه لمساعدة الشباب على ممارسة الرياضة والإقلاع عن العادات السيئة.

وأضاف أن حلمه لن يتوقف عند هذا الإنجاز وأنه يستعد فى الوقت الحالى لتسجيل اسمه فى الموسوعة من جديد فى مهارة الشقلبة الخلفية، وأن الحلم الكبير الذى يسعى لتحقيقه التمثيل وأداء أدوار الأكشن على شاشات السينما، وأنه يحلم بالوصول لما وصل له جاكى شان.

نسر الكونغ فو حطم الرقم العالمي ويدخل موسوعة جينيس

نسر الكونغ فو يحطم الرقم العالمي بي 67 لفة في دقيقة 72cartwheel in 1 minلمشاهدة عبر اليوتوب https://www.youtube.com/watch?v=OS3pFRfi984

Posted by Eagle Kung Fu Jaber on Sunday, 5 April 2015









مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

قاتلي الامل

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى سويلم

يجب على المصرين الاصرار على النجاح

عدد الردود 0

بواسطة:

انتا رااااائع

عاش عاش عاش

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن

يااااااااااااة

عدد الردود 0

بواسطة:

aa

ولد ب 100 راجل !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة