مشاهدات "مفيش مشكلة خالص" تتخطى 2.5 مليون مشاهدة على اليوتيوب

الأحد، 29 نوفمبر 2015 05:58 م
مشاهدات "مفيش مشكلة خالص" تتخطى 2.5 مليون مشاهدة على اليوتيوب محمد صبحى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل برنامج "مفيش مشكلة خالص" الذى يقدمه النجم محمد صبحى على شاشة "سى بى سى"، يوم السبت من كل أسبوع، تصدره على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وسط ردود أفعال مجتمعية وصحفية جاءت فى معظمها إيجابية ومتفاعلة بشكل جيد مع البرنامج.

حيث حقق هاشتاج "مفيش مشكلة خالص" بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" خلال أسبوع كامل 1.328 تغريدة فى حين تداول اسم الفنان محمد صبحى 1.534 فى سبعة أيام بتغريدات مختلفة، وكعادة البرنامج خلال عرضه على الشاشة كان اسم البرنامج متصدرا للأسماء الأكثر بحثا المتداولة على تويتر وفى قائمة "الترند".

أما الحساب الرسمى للبرنامج فوصل عدد متابعيه هذا الأسبوع إلى 1.122 بينما وصل عدد متابعى الصفحة الخاصة بالبرنامج على "فيس بوك" هذا الأسبوع إلى 328.918 ألف بزيادة هذا الأسبوع وصلت 72.413 ألف مشترك جديد تفاعلوا بشكل أكثر من ممتاز مع ما ينشر عليها من مقالات وصور وفيديوهات.

أما على يوتيوب فكان الأداء لا يقل فعالية عن تويتر وفيس بوك إن لم يكن أفضل فقد تجاوز عدد مشاهدات الحلقة كاملة 288.101 ألف مرة كما وصل عدد المشتركين فى القناة الرسمية للبرنامج على يوتيوب 39.676 وتجاوز إجمالى عدد المشاهدات 2.662.937 مليون مشاهدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدوووو

الفنان محمد صبحى ... شكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

من افضل ما نشاهده على الشاشة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة