انتفاضة سلفية بعد اكتشاف كتب شيعية فى أحد مساجد المنيا.. حملة لرصد كتب تروج للفكر الشيعى..وتدشين ائتلاف جديد تحت مسمى "خير الأمة" لطباعة كتب حول خطورة المنهج..وقيادى سلفى: سنتوحد لصد التشيع فى مصر

الأحد، 29 نوفمبر 2015 02:12 ص
انتفاضة سلفية بعد اكتشاف كتب شيعية فى أحد مساجد المنيا.. حملة لرصد كتب تروج للفكر الشيعى..وتدشين ائتلاف جديد تحت مسمى "خير الأمة" لطباعة كتب حول خطورة المنهج..وقيادى سلفى: سنتوحد لصد التشيع فى مصر ناصر رضوان مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت ائتلافات مناهضة للفكر الشيعى إطلاق حملة لرصد كتب الشيعة داخل المساجد المصرية،ـ بعدما كشف خطيب بمسجد فى محافظة المنيا عن وجود كتب شيعية فى أحد المساجد، مشيرين إلى أن إيران تخصص ميزانيات مالية ضخمة لطباعة كتب وأدخلها لمصر عن طريق دور نشر محددة من أجل إهدائها للمساجد المصرية وسط عدد كبير من المصاحف.

ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت يغير أسمه


يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت تغير أسمه لائتلاف خير أمة، وقال ناصر رضوان مؤسس ائتلاف خير أمه لـ"اليوم السابع" إن إيران تنفق ميزانية ضخمة لطباعة الكتب التى تروج للمذهب الشيعى و تطبع بعض الكتب الشيعية التبشيرية بهذا المعتقد عن طريق عملائها فى مصر و منهم الطريقة العزمية التى طبعت آلاف النسخ من ستة عناوين مختلفة بموضوعات مثل أحقية على بن أبى طالب بالخلافة على حد اعتقادهم أو زواج المتعة أو الصلاة على التربة الكربلائية و غيرها من العقائد الضالة مضيفا:" نحن نرصد تاريخ إيران فى نشر الكتب الشيعية بمصر حيث تقوم بإهداء آلاف النسخ من الكتب الشيعية و المصاحف المحرفة لمكتبات مصرية مشاركة بمعرض ظهران الدولى للكتاب و من ثم توزيعها فى مصر ".

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع":"نحن نقوم بالرصد و عند اكتشافنا لهذه الكتب نبلغ الأجهزة المعنية بالإضافة لطباعتنا للكتب الصحيحة المعتمدة من الأزهر الشريف بصفته منبر الإسلام الوسطى الصحيح و منبر أهل السنة و الجماعة ليس فى مصر و حدها بل على مستوى العالم الإسلامى".

طباعة كتب معتمدة من الأزهر


وكشف رضوان فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الائتلاف يقوم حاليا بطباعة للكتب الصحيحة المعتمدة من الأزهر الشريف بصفته منبر الإسلام الوسطى الصحيح و منبر أهل السنة و الجماعة ليس فى مصر و حدها بل على مستوى العالم الإسلامى حول خطورة المشد الشيعى وطرحها فى الاسواق.

وأشار إلى أنهم اختاروا أسم ائتلاف خير أمه ليكون اسما جديداً لائتلاف أحفاد الصحابة و آل البيت بما ينضوى تحته من كل إنجازات الإئتلاف و ما حققه على أرض الواقع و كل ما تداولنه جميع وسائل الإعلام مقروءة أو مسموعة أو مرئية أو وسائل التواصل الاجتماعى مجددين العهد و النذر الذى نذرنا له أنفسنا و أعمارنا و بنفس أهداف الائتلاف فى الدفاع عن ثوابت الأمة لاسيما الدفاع عن جناب الصحابة و أمهات المؤمنين رضى الله عنهم ".

وأضاف :"سنتصدى لكل المتطاولين على الصحابة وآل البيت من العملاء و المرتزقة كالشيعة و من شايعهم و سائر الفرق الضالة و المنحرفة بنفس منهجنا الذى عرفتموه عنا من مواجهة الفكر بالفكر وبنفس القائمين على الإئتلاف و نفس الأعضاء ولا تغيير سوى فى الاسم".


قيادات الائتلافات السلفية توحدوا لصد المد الشيعى


من جانبه قال الشيخ مدحت أبو الدهب، القيادى السلفى، إن قيادات الائتلافات السلفية توحدوا لصد المد الشيعى فى مصر، حيث نشر صور لتجمع قيادات الائتلافات السلفية، ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، ووليد إسماعيل، المتحدث بإسم ائتلاف الدفاع عن آل البيت، ورامى عيسى القيادى السلفى.

وأضاف أبو الدهب تعليقا على الصورة :"هؤلاء أفاضل حراس حدود ضد أى شيعى يفكر فى مصر"

وكان الشيخ طه محمد مرسى خطيب مسجد عمر بن الخطاب بقرية دماريس التابعة لمركز المنيا، قال إن الكتب الشيعية التى تم العثور عليها بمكتبة المسجد، عثر عليها بالصدفة بعد مرور عام على وجودها داخل مكتبة المسجد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة