الداخلية تبدأ عهدا جديدا مع الشعب.. الوزارة: لا تهاون مع التجاوزات الفردية لرجال الشرطة.. جميع الوقائع محل تحقيقات وسنعلن نتائجها بشفافية للرأى العام.. ولن نسمح لأخطاء البعض بالخصم من رصيدنا

الأحد، 29 نوفمبر 2015 06:52 م
الداخلية تبدأ عهدا جديدا مع الشعب.. الوزارة: لا تهاون مع التجاوزات الفردية لرجال الشرطة.. جميع الوقائع محل تحقيقات وسنعلن نتائجها بشفافية للرأى العام.. ولن نسمح لأخطاء البعض بالخصم من رصيدنا ضابط شرطة يحضن مواطن
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الداخلية تبدأ عهدا جديدا مع الشعب.. الوزارة: لا تهاون مع التجاوزات الفردية لرجال الشرطة.. جميع الوقائع محل تحقيقات وسنعلن نتائجها بشفافية للرأى العام.. ولن نسمح لأخطاء البعض بالخصم من رصيدنا

حرصت وزارة الداخلية على تأكيد انحيازها الكامل للشعب المصرى، واحترامها وصونها لكرامة المواطنين سواء داخل أو خارج المبانى الشرطية، ورفضها الكامل للتعذيب، معلنة أنها لن تسمح لأخطاء فردية من رجال الشرطة أن يخصموا من رصيدها العريق.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا رسميًا عقب تناقل البعض أخبار حول تعذيب بعض المواطنين، لتعلن فيه احترامها الكامل لإرادة الشعب، وانحيازها للمواطن.

وأكدت الوزارة أنه لا تهاون مع أى تجاوزات فردية تقع من بعض رجال الشرطة ولا تعبر بأى حال من الأحوال عن طبيعة العمل الوطنى الذى يقوم به رجال الشرطة، وأن العقيدة الراسخة فى وجدانهم هى التضحية بالغالى والنفيس دفاعًا عن أمن الوطن والمواطنين والالتزام باحترام نصوص وروح القانون فى كل المهام الموكلة لهم والمحافظة على الكرامة الإنسانية واحترام القيم الديمقراطية وحقوق الإنسان وفقًا للدستور والقانون.

وأضافت وزارة الداخلية، أنها لن تسمح لبعض التصرفات والأفعال الفردية بأن تنال من التاريخ العريض للشرطة المصرية فى العمل الوطنى وتضحيات رجالها الأبطال فى مواجهة الإرهاب الذين قدموا ومازالوا فى سبيل القضاء عليه الآلاف من المصابين والمئات من الشهداء جادوا بدمائهم الزكية حتى يأمن الجميع.

وتابعت وزارة الداخلية أنها ستظل محافظة على ثقة الشعب المصرى العظيم فى شرطته، وستحافظ عليها والتى تُعد بمثابة الدافع لرجال الشرطة لأداء رسالتهم فى تحقيق الأمن والأمان.

وأكدت الوزارة أن كل الوقائع المنسوبة لبعض رجال الشرطة هى محل تحقيقات بالوزارة والنيابة العامة وسوف تُعلن نتائج التحقيقات بشفافية على الرأى العام، وأن الوزارة ملتزمة بتنفيذ القانون وتطبيق القرارات والأحكام القضائية على الجميع دون استثناء حرصًا من الوزارة على مبدأ سيادة القانون .

وأردفت الداخلية، أن رجال الشرطة عازمون دومًا على التمسك بالقيم المهنية والأخلاقية والتفانى فى إنجاز رسالتهم الوطنية مهما كانت التحديات ومهما بلغت التضحيات، مدركين لما يحيط بالوطن من مخاطر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة