مباريات البريميرليج اليوم.. أبرزها ديربى لندن

الأحد، 29 نوفمبر 2015 08:09 ص
مباريات البريميرليج اليوم.. أبرزها ديربى لندن مباراة سابقة لارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستكمل اليوم بقية مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج" بإقامة 4 مواجهات هامة، لعل أبرزها توتنهام هوتسبير أمام تشيلسى بديربى العاصمة الإنجليزية لندن.

دائماً ما تتميز مباراة الفريقين وتحديداً على ملعب "وايت هارت لاين" معقل السبيرز بالإثارة والندية، فتشيلسى لم يحقق سوى انتصار وحيد فى آخر 9 مواجهات على هذا الملعب "4 انتصارات للسبيرز و4 تعادلات وفوز يتيم للبلوز"، أما المواجهة الأخيرة بين الفريقين على هذا الملعب فقد شهدت 8 أهداف، عندما حقق السبيرز فوزًا كبيرًا بـ5 أهداف مقابل 3.

وتتميز المباريات بينهما بغزارة الأهداف، حيث التقوا معاً فى 26 مرة من قبل، وتم إحراز 75 هدفاً من الجانبين.

يسعى السبيرز لإستغلال الأداء الهزيل لتشيلسى هذا الموسم، خاصة أن الفريق لم يتلق سوى هزيمة واحدة هذا الموسم خلال 13 مباراة، بينما نجح فى تسجيل 24 هدفًا وتلقى مرماه 11 هدفًا.

يأتى هذا فى الوقت الذى يعانى فيه تشيلسى من انهيار تحت قيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو، بعدما تلقى 7 هزائم فى 13 مباراة، وسجل 17 هدفاً بينما تلقت مرماه 23 هدفاً.

تحمل المباراة منافسة خاصة بين ثنائى الهجوم فى كل فريق دييجو كوستا لتشيلسى وهارى كين لتوتنهام، بعد المنافسة القوية الموسم الماضى على صدارة هدافى المسابقة حيث حل هارى كين فى الوصافة بعد أجويرو برصيد 21 هدفاً، وجاء كوستا فى المركز الثالث برصيد 20 هدفاً.

وفى بقية المباريات، سيلتقى ليفربول نظيره سوانسى ويحل أرسنال ضيفاً على نوريتش سيتى، بينما يلعب وستهام أمام وست بروميتش ألبيون.

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة