3ساعات فى جراحة "عودة الجماهير"للملاعب.. 15ديسمبر الموعد المبدئى.. التواصل مع الألتراس.. عقوبات رادعة للمشاغبين أبرز الاقتراحات.. الأهلى والمصرى يرفضان المواجهة بـ"جمهور".. والزمالك والإسماعيلى "غياب"

الأحد، 29 نوفمبر 2015 06:01 م
3ساعات فى جراحة "عودة الجماهير"للملاعب.. 15ديسمبر الموعد المبدئى.. التواصل مع الألتراس.. عقوبات رادعة للمشاغبين أبرز الاقتراحات.. الأهلى والمصرى يرفضان المواجهة بـ"جمهور".. والزمالك والإسماعيلى "غياب" جماهير - أرشيفية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اجتماع رؤساء الأندية الشعبية مع خالد عبد العزيز وزير الرياضة، لمناقشة وطرح الاقتراحات الأندية لعودة الجماهير خلال الفترة المقبلة، حضور ٤ رؤساء أندية الأهلى والمصرى والاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى ومصر المقاصة، بينما مثل أندية سموحة وغزل المحلة وأسوان نواب الروساء، فيما تغيب عن الاجتماع كل من أندية الزمالك والإسماعيلى.

والجلسة استغرقت قرابة الـ3 ساعات، طلب خلالها رؤساء الأندية من وزير الرياضة عودة الجماهير خلال الفترة المقبلة، وقالو إنه أصبح أمرا ملحا لجميع الأندية، خاصة بعد نجاح حضور الجماهير فى مباريات المنتخب، وأنه رغم وقوع عمليات إرهابية داخل فرنسا وفى مباراة كرة قدم، ولكنها لم تتخذ قرارا بعدم حضور الجماهير للمباريات حتى لو بشكل مؤقت.

عرض تصورات عودة الجمهور


وعرض رؤساء الأندية مقترحاتهم وتصوراتهم على وزير الرياضة لعودة الجماهير، التى كانت أبرزها تحديد النصف من ديسمبر لعودة الجماهير بشكل تدريجى وبالتنسيق مع وزارة الداخلية، وقبل انعقاد البرلمان، مع تحمل مسئولية الأندية تنظيم المباريات بعد اتخاذ التدابير الأمنية، بالإضافة إلى اقتراح بإنشاء شركة أمن خاصة يساهم فيها جميع الأندية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وأيضا اتحاد كرة القدم، فضلا على اقتراح بتواصل الأندية مع رابطة الألتراس الخاصة بكل ناد للتنسيق على كيفية حضور الجماهير، واستخدام التقنيات الحديثة فى دخول المشجعين والتأكد من تواجد الشروط الأمنية داخل الملعب، وتطبيق عقوبات رادعة على المشاغبين من الجماهير.

الأهلى والمصرى يرفضان المواجهة بالجمهور


وشهدت الجلسة رفض محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، وسمير حلبية رئيس النادى المصرى حضور الجماهير لمبارياتهما، بداعى أن الأجواء غير مناسبة لاتخاذ مثل هذه الخطوة، نظرا للأجواء المشحونة بين جماهير الفريقين بعد أحداث بورسعيد.

ومن المنتظر أن يعقد وزير الرياضة اجتماعا مماثلا مع باقى رؤساء الأندية، الأسبوع المقبل، لسماع اقتراحاتهم فى عودة الجماهير، من أجل عرض كل التصورات على رئيس الوزراء بعد انتخابات مجلس الشعب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

التراس تاني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة