منتخب مصر يتعادل مع الجزائر 1/1 فى التصفيات الأوليمبية

الأحد، 29 نوفمبر 2015 07:00 م
منتخب مصر يتعادل مع الجزائر 1/1 فى التصفيات الأوليمبية مباراة مصر والجزائر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل منتخب مصر الأوليمبى أمام الجزائر بهدف لكل فريق، فى افتتاح مباريات المجموعة الثانية للتصفيات الأفريقية المقامة بالسنغال والمؤهلة لأوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل.. تقدم منتخب مصر فى الدقيقة 53 عن طريق محمود كهربا وتعادل المنتخب الجزائرى فى الدقيقة 67 عن طريق زين الدين فرحات.

وجاءت أحداث الشوط الأول سلبية من جميع النواحى من جانب الطرفين ولم تشهد أى جمل فنية أو تكتيكية حتى الدقيقة 17 التى شهدت أول جملة من الفراعنة، عن طريق رمضان صبحى الذى مررها للظهير الأيسر محمد حمدى ويلعبها عرضية، لكن ينقذها حارس الجزائر من أمام كهربا ومصطفى فتحى، بعدها عرضية للمنتخب الجزائرى يلمسها مسعد عوض لتمثل هجمة خطيرة على الفريق قبل أن يشتتها محمد هانى الظهير الأيمن وأحد أفضل اللاعبين فى الشوط الأول.

واستمر الأداء السلبى ويمرر كهربا "بينية" لمصطفى فتحى فى الدقيقة 29 الذى يصل لحارس الجزائر، ولكنه يسددها ضعيفة للغاية، وفى الدقيقة 39 انفرد نيدفيد بمرمى الجزائر ويسددها تصطدم بمدافع الجزائر، وواصل الفريقان أداء غير جيد فى أولى مباريات التصفيات الأفريقية بالسنغال لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

مع بداية الشوط الثانى يتحسن أداء الفراعنة نسبيا ويصلو للمرمى، وتشهد الدقيقة 49 خطأ من مدافعى مصر ينقذها مسعد عوض، بعدها يحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة يلعبها محمد أشرف يقابلها كهربا برأسه معلنا عن الهدف الأول فى الدقيقة 53، يواصل المنتخب الاستحواذ على الكرة لكن دون فاعلية.

وفى الدقيقة 67 يخترق الظهير الأيسر للجزائر ويتخطى أكثر من لاعب تصل لزين الدين فرحات يسددها ضعيفة على يمين الحارس مسعد عوض معلنا عن هدف التعادل، بعدها يستحوذ الجزائر على مجريات وسط الملعب.

وأجرى حسام البدرى تغييرات بنزل محمد سالم وكريم ممدوح بدلاً من كريم نيدفيد ومصطفى فتحى، لكن دون خطورة على مرمى المنتخب الجزائرى، وكاد المنتخب الجزائرى من إحراز هدف الفوز بعد مرور مهاجم الجزائر من أكثر من لاعب يسددها على يسار مسعد عوض تخرج بجوار القائم الأيسر للفراعنة.

وفى الدقيقة 87 أهدر محمد سالم مهاجم المنتخب فرصة سهلة بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحى لكهربا أخرجها الحارس الجزائرى، يقابلها سالم بتسديدة تعلو القائم الخالى، وفى الدقيقة 90 احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة يسددها كريم ممدوح يخرجها الحارس لضربة ركنية، ويحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع، ولكن تظل النتيجة كما هى لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1.


أخبار متعلقة..


- المنتخب الأولمبى يوزع تذاكر مباراة الجزائر على بعثة الأزهر

- نيدفيد يقود هجوم المنتخب الأولمبى أمام الجزائر بدلا من سالم

- الكاف يخصص 80 تذكرة لمصر أمام الجزائر

- تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر فى التصفيات الأفريقية

- موعد مباراة الفراعنة أمام الجزائر بتصفيات أولمبياد 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

هانئ عبد العزيز

الفلوس كثيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

على...

متعة

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

نصيحة عاجلة للكابتن حسام البدرى

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

لم نرى خطة واضحة ولم نرى اللعيبة كأننا في مبارة تشاد مع المنتخب الأول

عدد الردود 0

بواسطة:

Nourelshames

حاجه تقرف

ماتش زى الزفت

عدد الردود 0

بواسطة:

أسمـــاء

اللعبــة القديــمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة