أول قائد مصرى فى تاريخ ملاعب البرتغال يتحدث لـ"اليوم السابع"

الأحد، 29 نوفمبر 2015 08:04 ص
أول قائد مصرى فى تاريخ ملاعب البرتغال يتحدث لـ"اليوم السابع" اللاعب على غزال خلال مشاركته فى ديربى ماديرا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختص على غزال، أول لاعب مصرى يرتدى شارة القيادة فى تاريخ الملاعب البرتغالية، "اليوم السابع" بأول تصريح عقب هذا الإنجاز،معرباً عن سعادته الغامرة بالدعم الذى يحظى به من الجماهير المصرية.

وارتدى على غزال شارة القيادة فى مباراة "ديربى ماديرا"، التى جمعت بين فريقى ناسيونال ماديرا وماريتيمو مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، والتى انتهت بفوز "رفاق" على غزال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال على غزال، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من البرتغال، "الحمد لله فيما وصلت إليه مع ناسيونال ماديرا، ارتدائى شارة القيادة ثقة كبيرة أحمد الله عليها، لا أخفى سعادتى بهذا الإنجاز الذى يُمثل لى الكثير".

وأضاف، "أنا رابع أصغر واحد فى التشكيلة الأساسية اللى لعبت ماتش أمبارح، وأعتقد أنى أصغر واحد فى تاريخ نادى ناسيونال ماديرا يرتدى شارة القيادة.. الحمد لله على الثقة والفوز".

وحول عودته للمنتخب الوطنى مجدداً، فى ظل المستويات المميزة التى يظهر عليها مع ناسيونال ماديرا ومشاركته باستمرار فى مباريات الفريق، قال على غزال، "تركيزى منصب حالياً مع الفريق، والحديث عن عودتى للمنتخب أرفض الحديث عنها فى الوقت الحالى".

على غزال اقترب من تحقيق إنجازًا تاريخيًا جديدًا بخوض 100 مباراة مع فريق ناسيونال ماديرا فى مختلف المسابقات المحلية والاوروبية، حيث خاض "الفرعون" 87 مباراة حتى الآن من بينها 75 مباراة بالدورى البرتغالى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة