عاطلان وربة منزل وراء سرقة 50 ألف جنيه وأجهزة من خزينة شركة بمدينة نصر

السبت، 28 نوفمبر 2015 12:44 م
عاطلان وربة منزل وراء سرقة 50 ألف جنيه وأجهزة من خزينة شركة بمدينة نصر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث القاهرة، من كشف ملابسات سرقة خزينة شركة بمدينة نصر، حيث تبين أن عاطلين وربة منزل وراء ارتكاب الحادث بأسلوب التسلق، وتم ضبطهم وبحوزتهم جزء من المسروقات، واعترفوا بإنفاقهم مبلغ 50 ألف جنيه استولوا عليه من خزينة الشركة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين للنيابة التى باشرت التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى المقدم عمرو إبراهيم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، من المواطن "عبد المنعم ع م" 53 سنة، صاحب شركة، باكتشافه سرقة خزينة حديدية بداخلها مبلغ 50 ألف جنيه، وجهاز كمبيوتر "لاب توب" ومجموعة من الأوراق ودفتر شيكات من داخل الشركة ملكه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة .

ومن خلال التحريات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أكرم.م.ط" 36 سنة، عاطل، ومقيم المطرية والسابق اتهامه فى 3 قضايا آخرها القضية رقم 12316 لسنة 2004م الدقى / جيزة " سرقة مسكن "، و"عمر.س.م" 38 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 3 قضايا آخرها القضية رقم 1949 لسنة 1999م قصر النيل "مخدرات، و"ريم.س.ر" 38 سنة، ربة منزل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال مباحث القسم من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، وتم بإرشادهم ضبط جهاز الكمبيوتر"لاب توب" المستولى عليه، وأضافوا بإنفاقهم المبلغ على متطلباتهم الشخصية وتخلصهم من الخزينة وباقى محتوياتها بإلقائها بالطريق العام .

وبسؤال المجنى عليه تعرف على جهاز الكمبيوتر واتهمهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلى، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق، وجارى تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة