برشلونة يسعى لمواصلة قطار انتصاراته بمواجهة سوسيداد بالليجا

السبت، 28 نوفمبر 2015 07:00 ص
برشلونة يسعى لمواصلة قطار انتصاراته بمواجهة سوسيداد بالليجا الثلاثى ميسى ونيمار وسواريز
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى برشلونة الإسبانى لمواصلة قطار انتصاراته فى الليجا، عندما يستضيف ريال سوسيداد على ملعبه "كامب نو"، اليوم السبت فى تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر المسابقة.

ويعيش برشلونة حالة من الثقة بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التى حققها كان آخرها الفوز فى الكلاسيكو على غريمه ريال مدريد، برباعية نظيفة، ليغرد وحيدًا فى صدارة الليجا بفارق 4 نقاط على أتليتيكو مدريد "الثانى" و6 نقاط عن ريال مدريد الذى تراجع للمركز الثالث، ثم فوزه العريض على روما الإيطالى (6/1) بدورى أبطال أوروبا.

ودعم البارسا صفوفه بعودة المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى بعد غياب شهرين، بسبب الإصابة، حيث شارك بديلًا فى الكلاسيكو وأساسيًا أمام روما ليسجل "هدفين" فى مرمى الفريق الإيطالى.

ويفتقد لويس إنريكى مدرب البارسا جهود سيرجى روبرتو ورافينيا ودوجلاس، بسبب الإصابة ولكن من المتظر عودة لاعب الوسط الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو.

ويلتقى السبت أيضًا، أتليتيكو مدريد مع إسبانيول على ملعبه "فسينتى كالديرون" حيث يسعى للفوز من أجل تعزيز موقعه فى الوصافة، فيما يواجه مالاجا فريق غرناطة، ويلتقى لاس بالماس مع ديبورتيفو لاكورونا وسيلتا فيجو مع سبورتينج خيخون.


أخبار متعلقة:


- فريق إنريكى وثلاثى MSN يطوى صفحة بيب جوارديولا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة