بالفيديو.. أشهر 5 نجوم فى القائمة السوداء للأهلى.. سيد عبد النعيم أصاب الأهلاوية بالسكتة الكروية.. والشرميطى خطف كأس أفريقيا.. و"الجزمة" سر العداوة مع شيكابالا.. والشماتة وراء الغضب من عيد عبد الملك

السبت، 28 نوفمبر 2015 02:33 ص
بالفيديو.. أشهر 5 نجوم فى القائمة السوداء للأهلى.. سيد عبد النعيم أصاب الأهلاوية بالسكتة الكروية.. والشرميطى خطف كأس أفريقيا.. و"الجزمة" سر العداوة مع شيكابالا.. والشماتة وراء الغضب من عيد عبد الملك نجوم فى القائمة السوداء للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك لاعبون تسبب تألقهم وقدرتهم على خطف الألقاب من بين أنياب النادى الأهلى فى وضع أسمائهم فى القائمة السوداء للقلعة الحمراء، حيث تكرههم الجماهير لأن أقدامهم كانت سبباً فى بكائهم وسرقة بطولات اعتاد الأهلى على اقتناصها، بينما هناك آخرون لعبت تصرفاتهم فى الملعب دوراً كبيراً فى بناء جسر طويل من العداء بينهم وبين النادى الأهلى جعلهم من المكروهين.

"اليوم السابع" يستعرض القائمة السوداء للأهلى:



سيد عبد النعيم.. بطل السكتة الكروية للأهلاوية


احتشدت جماهير الأهلى باستاد المقاولون العرب، وملأت مدرجاته عن آخرها، على أمل الاحتفال بفوز المارد الأحمر على فريق إنبى ، ومن ثمَّ الفوز بلقب الدورى العام هذا الموسم، لكن حدث ما لا يحمد عقباه بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء، واستطاع الفريق البترولى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، حينما فاز على أبناء قلعة الجزيرة بهدف دون رد، ليحول هذا الفوز وجهة بطولة الدورى من الجزيرة إلى ميت عقبة.

وتمكن الزمالك فى التوقيت نفسه من الفوز على الإسماعيلى باستاد القاهرة، ليفوز المارد الأبيض ببطولة الدورى هذا الموسم فى سيناريو درامى لم يتوقعه أبرز المتشائمين من جماهير الأهلى ولا أبرز المتفائلين من جماهير الزمالك.

وأحرز هدف إنبى فى شباك عصام الحضرى حارس مرمى الأهلى وقتها، سيد عبد النعيم مهاجم الفريق البترولى وهو الهدف الذى أصاب جماهير القلعة الحمراء بالسكتة الكروية، بعدما تسبب فى ضياع بطولة الدورى من المارد الأحمر، وبذلك سجل عبد النعيم اسمه فى ذاكرة الكرة المصرية كأحد أشهر الأهداف التى أضاعت بطولات من فريق وأهدتها لآخر.


أمين الشرميطى.. قاهر الأهلى ومُبكى جماهيره


أمين الشرميطى يُعد من ضمن أفضل المهاجمين فى القارة الأفريقية عندما كان لاعبًا فى صفوف النجم الساحلى، الذى قاده فى عام 2007 لانتصار تاريخى على النادى الأهلى باستاد القاهرة بنتيجة 3-1، والتتويج وقتها ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ولن تنسى الجماهير القلعة الحمراء الشرميطى الذى سجل فى مرماهم الهدف الثانى بالمباراة النهائية، والذى قضى على آمال الأهلى تمامًا فى ذلك الوقت.


شيكابالا.. الجزمة سر العداوة


المشهد المعتاد الذى كان يتجه فيه إلى مدرجات الثالثة يمين ليكيل السباب للنادى الأهلى وجماهيره كان كافياً لوضع اسم الفتى الأسمر محمود عبد الرازق فى خانة أعداء القلعة الحمراء بداية من واقعة رفع الحذاء لجماهير الأهلى عقب لقاء الفريقين موسم 2007-2008، وانتهى بفوز الأهلى بنتيجة 1-0 وعقب صافرة النهاية رصد الجميع واقعة رفع الحذاء المشار إليها.

وهو الأمر الذى تكرر فى موسم 2010، بالإضافة إلى قيام اللاعب بتصرفات غير مسئولة ضد جماهير الأهلى التى ناصبته العداء وأصبح شيكابالا العدو الأول لجماهير النادى الأهلى، لدرجة أن العبارات المسيئة ضد اللاعب تتكرر فى أى لقاء للأهلى ليس الزمالك طرفًا فيه.


أحمد عيد عبد الملك.. الطرد والشماتة


عندما كان لاعباً فى حرس الحدود كانت مباراة الاهلى هى موعده الدائم مع الطرد، فلابد أن يدخل فى صدام مع اللاعبين أو الجمهور ينتهى بطرده من المباراة وحتى بعد انتقاله للزمالك لم يفوت فرصة لهزيمة الأحمر إلا وخرج لإعلان شماتته فى الأهلى، وأحدثها عندما خسر الفريق الأحمر كأس مصر أمام الزمالك كتب أحمد عيد عبد الملك عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، "ارفع الشعار ودوس على الزورار على الحلوة والمرة".. ليحجز لنفسه موقعاً بين المنبوذين من النادى الأهلى.


ميدو.. تويتر سر الغضب الأهلاوى


لا يفوت أحمد حسام ميدو المدير الفنى الحالى للإسماعيلى ونجم الزمالك السابق فرصة للنيل من الأهلى عبر عدة طلقات نارية يصوبها ميدو من منصة تويتر حتى بات شخصاً مكروهاً فى الأهلى، لاسيما عندما قال "الزمالك علم الأهلى الأدب"، فضلاً عن هجومه الدائم على نجم القلعة الحمراء المحبوب محمد أبو تريكة لتنطلق هاشتاجات الأهلاوية للانتقام من ميدو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الريفي

حمكشه

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الرجاله

كلام خاطئ

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

الاهلى هو اكتر فريق مكروة فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

إلى التعليق رقم 3 : لا تنس أن جماهير الأهلي أكثر من جميع جماهير الفرق الأخرى مجتمعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة