لتغيب المجنى عليها..

إخلاء سبيل عامل متهم بهتك عرض سيدة ووضع "شطة" بأماكن حساسة بجسدها فى المقطم

السبت، 28 نوفمبر 2015 12:54 م
إخلاء سبيل عامل متهم بهتك عرض سيدة ووضع "شطة" بأماكن حساسة بجسدها فى المقطم قسم المقطم
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر مهاب الصياد وكيل أول نيابة المقطم، بإخلاء سبيل عامل عقب اتهام ربة منزل له، بهتك عرضها ووضع كمية من الشطة بأماكن حساسة بجسدها.

ومن جانبها، أكدت المجنى عليها، أن المتهم تعدى عليها وهتك عرضها تحت تهديد السلاح، وعقب مقاومتها له وضع كمية من "الشطة" كان يحتفظ به فى سترته، فى مكان حساس من جسدها، لإجبارها للانصياع له لتنفيذ رغباته، وأنكر المتهم الواقعة ونفى وضع مسحوق الشطة لها.

وجاء قرار النيابة عقب تغيب المجنى عليها من الحضور لسراى النيابة لاستكمال التحقيقات، على الرغم من ورود التقارير الطبية التى تثبت وجود التهابات بأماكن حساسة بجسد المجنى عليها نتيجة مسحوق الشطة.

وتمكن النقيب أحمد مختار الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة المقطم، وبصحبته القوة المرافقة، من ضبط "محمود.ك - عاطل"؛ بناء على بلاغ تقدمت به ربة منزل، يفيد بهتك عرضها عن طريق وضع كمية من الشطة بأماكن حساسة بجسدها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لإثبات الواقعة، وتم عرضها على مستشفى عام لإرفاق تقرير طبى لما حدث بها بالمحضر، حيث أشار التقرير إلى أن السيدة مصابة بالتهابات حادة بأماكن حساسة بجسدها نتيجة وضع شطة بها، وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات والتى أصدرت قرارها السابق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ان كيدهن عظيم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة