أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الصحة يوقع بروتوكولا مع شركة موانئ دبى لتطوير مستشفى الصباح بالسويس

السبت، 28 نوفمبر 2015 04:21 م
وزير الصحة يوقع بروتوكولا مع شركة موانئ دبى لتطوير مستشفى الصباح بالسويس الدكتور أحمد جمال الدين وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان اليوم، مذكرة تفاهم مع شركة موانئ دبى العالمية "السخنة" لدعم تطوير مستشفى الصباح التكاملى بمحافظة السويس، بمبلغ "700 ألف دولار" لتجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية فى مجال غسيل الكلى والعناية بالأطفال المبتسرين؛ وذلك بحضور عدد من المسئولين من الجانبين.

وقال وزير الصحة إن مذكرة التفاهم تتضمن قيام موانئ دبى العالمية، السخنة بتمويل وتجهيز كل من وحدتى غسيل الكلى بمستشفى الصباح التكاملى بـ10 أجهزة طبية متطورة، فضلاً عن تطوير وحدة العناية المركزة للأطفال المبتسرين بالمستشفى وإمدادها بــ8 حضانات مجهزة بالكامل؛ وذلك للعمل على رفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى من أبناء محافظة السويس.

وأشار وزير الصحة فى بيان صادر عن الوزارة إلى الدور المهم لبرامج المسئولية المجتمعية للشركات فى تحقيق الأهداف الرئيسية للدولة والمتمثلة فى النهوض بالمواطن المصرى وتوفير حياة كريمة له، والارتقاء بمستوى الخدمة الصحية المقدمة له.

وأثنى على تبنى شركة موانئ دبى العالمية السخنة لهذا المشروع الذى يوفر خدمة طبية متميزة مع ضمان وصولها بشكل عادل ومتكافئ لكل أبناء محافظة السويس، وبما يتماشى مع احتياجاتهم، خاصة على مستوى تخصصات حيوية مثل غسيل الكلى والأطفال المبتسرين.

وأكد وزير الصحة والسكان، ضرورة تشجيع ودعم هذه المبادرات الخلاقة واعتبارها نموذجًا يجب الاقتضاء به بما ينعكس إيجابيًا على مصلحة المواطن المصرى ويساهم فى تقدمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة