النائبة ماجدة نصر: قائمة "فى حب مصر" لن تكون حزب وطنى جديد

السبت، 28 نوفمبر 2015 01:58 م
النائبة ماجدة نصر: قائمة "فى حب مصر" لن تكون حزب وطنى جديد د.ماجدة نصر عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر
كتب: كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة ماجدة نصر، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، إن مجلس النواب القادم سيخالف كل التوقعات التى تدعى أنه برلمان 2015 ضعيف، مشيرة إلى أن هذه التوقعات صدرت بسبب نظام القوائم الذى لا يساعد فى أبراز إمكانيات النائب أو الإطلاع على سيرتة الذاتية.

وأضافت نصر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن قائمة "فى حب مصر" ليست شبيه للحزب الوطنى المنحل كما يتردد، لأنها تحمل فى داخلها تنوع فكرى وسياسى بعكس ما كان عليه الحزب الوطنى المنحل.

وأشارت إلى أن جميع نواب القائمة تم اختيارهم بعناية كبيرة و إنضمام بعض الأسماء التى كانت تنتمى للحزب الوطنى فى الماضى لا يعكر صفو القائمة فلا يوجد يوجد على أى شخص منهم شائبه تدينهم.. وتابع: "مجلس النواب جاء من أجل مساعدة الشعب والوطن قبل الرئيس".

وأعلنت "نصر" عن رغبتها بالإنضمام إلى لجنة التعليم مع بداية إنعقاد المجلس القادم نظرا لخبرتها الواسعة بالتعليم، ولأنها تحمل على عاتقها تطوير التعليم وخاصة التعليم العالى الذى يعانى فى الفترة الاخيرة من مشكلات كبيرة، مؤكدة أنها ستضع كل خبراتها من أجل تطوير التعليم نظرا لوجودها بمنصب نائب رئيس جامعة المنصورة للأبحاث والعلوم وعميد سابق لكلية الصيدلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الاخوان قالوا قبلك فى برلمان 2012 اننا لن نكون مثل الحزب الوطنى *** وحدث اللى كان !!!

**

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة