حسام البدرى: محمد حمدى سيكون مفاجأة المنتخب الأوليمبى

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 11:20 م
حسام البدرى: محمد حمدى سيكون مفاجأة المنتخب الأوليمبى محمد حمدى زكى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، عن ثقته فى محمد حمدى الظهير الأيسر بالنادى الأهلى، مؤكداً أن أدائه سيكون مفاجأة، خاصة وأنه لا يشارك بصفة أساسية مع المارد الأحمر، مؤكداً أنه سيكون هناك العديد من المفاجأت التى سيقدمها الفراعنة الصغار للدورى المصرى.

وأوضح البدرى، خلال تصريحات لبرنامج "الكورة مع الحياة" الذى يقدمه الإعلامى حازم إمام، أنه ساهم فى ظهور عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية، لافتاً أنه ضم كريم نيدفيد إلى المنتخب الأوليمبى قبل مباراة أوغندا، وبعد أن أجاد اللاعب وظهر بمستوى جيد، بدأت الأندية تتهافت عليه.

وتابع البدرى حديثه، أنه كان يتمنى أن يتواجد أحمد حسن كوكا، ومحمود حسن تريزيجيه، وصالح جمعة، وسط صفوف المنتخب خلال رحلة السنغال، والمشاركة فى التصفيات المؤهلة لأولمبياد 2016، مشيراً إلى أنه استطاع تعويض غيابهم بضم عناصر كفء، مؤكداً أن الجميع لديه العزيمة والإصرار للتأهل إلى اوليمبياد البرازيل، لافتاً إلى أن خظوظ الفرق الثمانية متساوية للتأهل، لاسيما وأن مجموعة منتخب مصر هى الأصعب.

وأعرب البدرى عن حزنه لعدم قدرته على حضور حفل النادى الأهلى الذى أقيم أمس الخميس تحت سفح الأهرامات، رغم توجيه الدعوة له، مشيراً إلى أن عدم حضوره جاء لارتباطه بالعمل مع المنتخب الأوليمبى.

ووجه المدير الفنى للفراعنة الصغار، الشكر للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، وجهازه المعاون، على اهتمامه ومساندته للمنتخب الأوليمبى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة