اليوم.. ختام معسكر الحكام المميزين بشرم الشيخ

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 04:18 ص
اليوم.. ختام معسكر الحكام المميزين بشرم الشيخ جانب من المعسكر
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم اليوم الجمعة معسكر الحكام المميزين من الدرجتين الثانية والثالثة بشرم الشيخ والذى انطلق الثلاثاء الماضى فى إطار خطة وزارة الشباب والرياضة فى دعم وتنمية السياحة.

حضر فعاليات المعسكر 220 حكما على مستوى الجمهورية تم اختيارهم بالتنسيق مع اللجان الفرعية على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عدد من المحاضرين ومسئولى اللجان الفرعية.

شمل برنامج المعسكر على محاضرات نظرية وتطبيقات عملية بالملعب وعرض حالات "الفيديو" للتسلل والفرق بين الإهمال والتهور والقوة الزائدة إلى جانب معايير الفرصة المحققة وتعمد لعب الكرة باليد إلى جانب التعاون بين الحكم والمساعدين بالإضافة إلى تدريبات اللياقة البدنية واختبار "اليويو" على النجيل.

تولى إلقاء المحاضرات النظرية والعملية والإشراف على المعسكر فريقين عمل الأول ضم ناصر عباس وعزب حجاج وحمدى القاضى بينما الفريق الثانى تكون من الرباعى عصام عبد الفتاح ووجيه أحمد وسيد مراد ومجدى رزق.

أكد وجيه أحمد، أن اللجنة انتهزت الفرصة لحضور عدد من المحاضرين مسئولى اللجان الفرعية للمشاركة فى التطبيقات العملية بالملعب، وهم حسين موسى وجمال صدقى وخليل حامد وسامى الطحان وبشر بشير ومدحت صلاح ومجدى سليمان، وسيد الأمين وعلى طاهر ومحمد عبد الكافى وطارق أبو العينين.

جدير بالذكر أن أحمد الشناوى مسئول تطوير التحكيم بشمال إفريقيا قد اعتذر عن حضور فعاليات المعسكر لظروف خاصة.


موضوعات متعلقة:


نجوم الرياضة والإعلام والتحكيم فى عزاء محمد حسام








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة