أحمد حجازى.. "صخرة" مصر الجديدة

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 05:19 ص
أحمد حجازى.. "صخرة" مصر الجديدة أحمد حجازى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألق أحمد حجازى مدافع النادى الأهلى الجديد والمنتخب الوطنى بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، بعدما حجز مكانا أساسيا مع ناديه منذ انضمامه إليه قادما من فيرونتينا الإيطالى، وبالتحديد من لقاء الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى الذى أقيم بالإمارات وانتهى بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وظهر خلالها حجازى بمستوى أشاد به الجميع، ولم يخرج اللاعب من تشكيلة الأحمر مطلقا، ليصبح الصخرة الجديدة فى دفاع الأهلى ليعوض اعتزال وائل جمعة.

وفى المنتخب الوطنى أصبح أحمد حجازى المدافع الدولى المفضل عند الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، الذى أصبح يعتمد على الصخرة الجديدة فى دفاعات الفراعنة، نظرا للمستوى الثابت الذى يخوض به اللاعب كل مبارياته بالإضافة إلى الخبرة التى اكتسبها من احترافه بفيرونتينا الإيطالى.

يعد اللاعب أصغر كابتن فى صفوف المنتخب الوطنى، بعدما ارتدى شارة القيادة فى لقاء الذهاب بين مصر وتشاد ويعد هذا اللقاء الأول له كقائد للمنتخب وهو لم يتعد الـ23 عاما.

يذكر أن أحمد حجازى دائم المشاركة فى المنتخبات الوطنية منذ أن كان ناشئا فى صفوف الإسماعيلى، حيث خاض كأس الأمم الإفريقية للشباب التى أقيمت بجنوب إفريقيا 2011 وحصل المنتخب على المركز الثالث، وتأهلوا للعب فى كأس العالم بكولومبيا وشارك أيضا اللاعب فى المونديال الذى خرج فيه المنتخب من دور الـ16.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد

انه الابطأ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة