وزارة الشباب: دعم السياحة وتأكيد أمان شرم الشيخ وراء مهرجان الشباب

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 07:38 م
وزارة الشباب: دعم السياحة وتأكيد أمان شرم الشيخ وراء مهرجان الشباب صورة أرشيفية
شرم الشيخ - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت الدكتورة أمل جمال، رئس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، أن دعم السياحة التى تأثرت بشكل كبير فى الآونة الأخيرة يأتى فى مقدمة أسباب عقد مهرجان الشباب العربى بمدينة السلام للتأكيد للعالم بأسره أن مصر مازالت بخير ولاتزال بلد الأمن والأمان، مضيفة أن الإرهاب لن يؤثر بأى صورة على الحياة فى مصر.

وأضافت، فى تصريحات لها، أن الدولة المصرية تعمل دومًا على احتضان أشقائها العرب، والشباب هم مستقبل التنمية العربية، فكان لزامًا ربط الشباب بثقافتهم العربية والتراث والحضارات القديمة من خلال هذا المهرجان .

من جانبها، وقبل ساعات من ختام مهرجان الشباب العربى مساء اليوم، قدمت الدكتورة مشيرة أبو غالى، رئيس مجلس الشباب العربى للتنمية المتكاملة، التحية لكل الوفود المشاركة رغم مشقات وصعوبات السفر وما تعانيه بلدانهم، مؤكدًا أن الشباب العربى هو القوة الموحدة للأمة العربية.

وستقيم وزارة الشباب والرياضة مساء اليوم حفلًا غنائيًا موسيقيًا تحييه أوركسترا الوزارة من خلال مجموعة كبيرة من الأغانى الوطنية، على أن تغادر الوفود المشاركة بالمهرجان يوم غد السبت متجهين لبلادهم حاملين آمالًا كبيرة لمستقبل أوطانهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة