5 مواصفات فى المدير الفنى الجديد للزمالك.. عدم الحديث عن حقوقه.. لا ينحاز للاعبين.. الصلاحيات ليست كاملة.. ممنوع حسابات التواصل الإجتماعى.. شخصية ضعيفة

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 02:05 م
5 مواصفات فى المدير الفنى الجديد للزمالك.. عدم الحديث عن حقوقه.. لا ينحاز للاعبين.. الصلاحيات ليست كاملة.. ممنوع حسابات التواصل الإجتماعى.. شخصية ضعيفة فيريرا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الجميع يترقب إعلان نادى الزمالك عن اسم المدير الفنى الجديد لخلافة البرتغالى فيريرا خلال الأيام القليلة القادمة والذى يجب أن يمتلك مواصفات خاصة ليستطيع الاستمرار داخل القلعة البيضاء ويرصد "اليوم السابع" 5 مواصفات يجب توافرها فى المدير الفنى الجديد للزمالك .

عدم الحديث عن حقوقه


يجب على مدرب الزمالك القادم ألا يتحدث عن حقوقه بشكل دائم ولكن يجب التأكيد أيضاً أن مجلس الزمالك الحالى لم يتأخر فى صرف حقوق المدربين خاصة الأجانب حيث يتم إيداع رواتبهم فى الحسابات الخاصة بهم وفقاً للمواعيد المحددة فى التعاقد .

لا ينحاز للاعبين


كما يجب على مدرب الزمالك الجديد ألا ينحاز للاعبين فى الأزمات مثلما كان يفعل فيريرا الذى كان ينحاز للاعبين فى كافة الأزمات ويعارض العقوبات التى يصدرها مجلس الإدارة فى بعض المواقف.

الصلاحيات ليست كاملة


فيما سيكون المدرب القادم للزمالك ملزم بعدم المطالبة بالصلاحيات كاملة حيث يشترط مجلس الزمالك تفعيل دور المصريين فى الجهاز الفنى وهو ما كان يرفضه البرتغالى فيريرا.

ممنوع حسابات التواصل الإجتماعى


مجلس الزمالك يرفض تماما الحسابات الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى لذا يجب أن يكون مدرب الزمالك القادم غير مغرم بالفيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعى.

شخصية ضعيفة


مجلس الزمالك دخل فى صدامات عديدة مع المدربين السابقين حول أمور مختلفة ولعل الأسلوب الصدامى لفيريرا وقبله باتشيكو كان أحد أسباب رحيلهما لذا ستكون شخصية المدير الفنى القادم لها دوراً كبيرا فى تحديد مستقبله مع الزمالك والفترة الزمنية التى سيقضيها وكلما كانت شخصيته ضعيفة ستزيد هذه الفترة.




أخبار متعلقة..


عزومة سمك من رئيس الزمالك لمجلسه

رسميا.. طارق مصطفى والشيشينى "مدربا عاما" فى الزمالك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة