ماذا لو انتقل ميسى إلى مانشستر سيتى؟! 7 نتائج مجنونة

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 06:29 م
ماذا لو انتقل ميسى إلى مانشستر سيتى؟! 7 نتائج مجنونة ميسى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكل يتحدث عن رحيل ميسى عن برشلونة، ووصل الأمر إلى أن الصحافة الإنجليزية، أكدت رغبة مانشستر سيتى فى التعاقد مع النجم الأرجنتينى بمقابل مادى خرافى يصل إلى مليون يورو أسبوعيًا.

تخيل لو انتقل ميسى إلى مانشستر سيتى كيف ستكون النتائج؟! نستعرض فى التقرير التالى أبرز 7 نتائج من تلك الخطوة المجنونة..

أغلى لاعب فى التاريخ

إذا كان راتب ميسى فى مانشستر سيتى قد يصل إلى مليون يورو أسبوعيًا، أى 48 مليون يورو سنويا، فبالتأكيد المقابل المادى الذى سيدفعه النادى الإنجليزى إلى برشلونة سيكون قياسيًا ويتخطى سعر انتقال رونالدو إلى ريال مدريد والذى تلقى فيه مانشستر يونايتد 94 مليون يورو.

اليوم السابع -11 -2015

تتويج مانشستر سيتى بدورى الأبطال للمرة الأولى فى تاريخه

ستكون مهمة مانشستر سيتى سهلة فى التتويج بالدورى الإنجليزى الذى حصل عليه للمرة الأخيرة فى 2014، لكن الإنجاز الحقيقى بالنسبة للسيتيزينز هى خطف لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى فى تاريخه بفضل ميسى الذى سبق له التتويج باللقب 4 مرات من قبل مع برشلونة
اليوم السابع -11 -2015

السيطرة على جوائز البريميرليج الفردية

أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى وهداف البطولة، لقبان لن يجد ميسى أى صعوبة فى التتويج بهما فى ظل التراجع الكبير لمستوى نجوم البريميرليج فى السنوات الأخيرة، وأى لقب فردى سيكون من نصيب البرغوث.
اليوم السابع -11 -2015

الأرجنتين بطل العالم

سيشكل ميسى ثنائى رهيب مع مواطنه أجويرو، وقد يستفيد المنتخب الأرجنتينى من تلك الشراكة ويتوج بكأس العالم للمرة الأولى منذ تتويجه الأخير فى 1986.
اليوم السابع -11 -2015

جوارديولا سيوقع بدون تفكير

مانشستر سيتى يحاول منذ فترة طويلة الحصول على توقيع بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ، وسيكون الوضع مختلفًا إذا تعاقد النادى مع ميسى فتى جوارديولا المدلل، سيكون الحصول على توقيع بيب سهلا للغاية.

لأول مرة فى التاريخ يدون اسم مانشستر سيتى فى جائزة الكرة الذهبية

لم يسبق لأى لاعب فى تاريخ مانشستر سيتى الحصول على الكرة الذهبية، وإذا حضر ميسى سيدون اسم السيتيزنز فى لوحة الشرف بكل تأكيد، لاسيما وأن الجائزة احتكرها ميسى ورونالدو منذ 2008 حتى الآن.
اليوم السابع -11 -2015

نيمار رجل برشلونة الأول

وبالنسبة لبرشلونة، فسيكون نيمار الرجل الأول فى النادى الكتالونى بعد رحيل ميسى، وسينافس كريستيانو رونالدو على كل الألقاب الفردية فى الليجا.

لمناقشة كاتب المقال عبر تويتر اضغط هنا

هل تفضّل انتقال ميسى إلى مانشستر سيتى؟
نعم
لا، يستمر فى برشلونة
Poll Maker









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة