فوز قنا والمدينة المنورة والشرقية للدخان فى دورى القسم الثانى

الخميس، 26 نوفمبر 2015 09:20 م
فوز قنا والمدينة المنورة والشرقية للدخان فى دورى القسم الثانى جانب من المباراة
كتب خالد مصطفى ـ فاتن شلبى ـ محمد زين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق قنا فوزا غاليا على نادى عاملين غارب بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهم اليوم الخميس على استاد قنا ضمن مباريات الجولة الخامسة من مجموعة جنوب الصعيد.

حيث تمكن قنا من حسم المباراة لصالحه بثنائية نظيفة سجلها البلطوحى فى الدقيقتين 35 و43 من الشوط الثانى ليحصد قنا 3 نقاط غالية يقفز بهم لوصافة المجموعة برصيد 8 نقاط بينما يبقى عاملين غارب عند النقطة 7 ويتراجع للمركز الخامس.

وفى ثانى المباريات حقق فريق المدينة فوزا غاليا على نادى المراغة برباعية فى المباراة التى أقيمت على ملعب الأقصر ليقفز المدينة للنقطة 9 ويحتل قمة المجموعة بشكل مؤقت بينما يبقى المراغة عند النقطة 3 فى المركز التاسع.

وفى ثالث المباريات حسم التعادل الإيجابى 1/1 مباراة الألومنيوم مع غرب سهيل التى جمعتهم على ملعب نجع حمادى بقنا ليحصد كل فريق نقطة.

وعقب تعادل اليوم رفع الألومنيوم رصيده للنقطة 4 فى المركز الثامن بينما رفع غرب سهيل رصيده للنقطة 5 فى المركز السابع.

وتستكمل مباريات الجولة الخامسة من تلك المجموعة يوم السبت بلقاء طهطا والجونة على ظان يلتقى بترول أسيوط مع سوهاج يوم الأحد المقبل فى آخر مباريات تلك الجولة.

فى المموعة الثالثة حقق فريق الشرقية للدخان الفوز على نظيره سكر الحوامدية بثلاثة أهداف لهدفين، فى حين تأجلت مباراة كوم حمادة مع كفر الشيخ فى المجموعة السادسة إلى السبت المقبل لتقام على ملعب الأول بعد حصوله على موافقة الأمن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة